اخبار سوريا

خبر سار لمشجّعي برشلونة، و ريال مدريد مرشّح للهيمنة على الليجا الجديدة

أكد المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، بيب سيغورا، أنّ ” الفريق بات قريباً من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل ” .

 

و قال سيغورا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس السابع عشر من أغسطس / آب الجاري : “نشعر بالحزن بعد الخسارة أمام ريال مدريد علينا تدعيم الفريق “، مضيفاً : ” التعاقد مع كوتينيو وديمبلي بات قريباً، لكن حتى الآن لم يحدث أي شيء، ستسمعون الأخبار في الأيام المقبلة “.

 

و كان نادي برشلونة خسر أمام ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني ( 1-3 ذهاباً ) و( 0-2 إياباً ) و التي انتهت في الساعة الثانية قبيل فجر اليوم و توّج فيها ريال مدريد بلقب الدوري ( السوبر ) الإسباني، للمرة الأولى منذ خمس سنوات، و العاشرة في تاريخه .

 

و في الموسم الحالي أحرز ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لقبي السوبر الأوروبي و الإسباني، و يبدو هو المرشح الأقوى للهيمنة على نسخة الليجا الجديدة التي تنطلق فعالياتها غداً الجمعة، و يضاعف من فرص الريال، أنّ منافسيه الرئيسيين، يواجهان مشاكل حقيقية في الموسم الجديد، حيث يعاني أتلتيكو مدريد من قرار الحظر المفروض عليه بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بينما أظهرت مباراتا السوبر الإسباني مدى تأثر برشلونة برحيل لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي .

 

في حين اعترف جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة بتفوق غريمه ريال مدريد، و بأنّ الفريق الحالي للبلوغرانا ليس في أفضل أحواله، لكنه يعتقد بإمكانية تحسين الأمور .

 

المصدر : ( وكالات )

messi 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى