أخبار العالم

قلبت حياته الكارثة.. مقابلة مع يافع مغربي توصله إلى “ريال مدريد” والنادي الملكي يضمه لصفوفه

مما لا شك فيه أن المآسي والكوارث تقلب حياتنا رأساً على عقب، إلا أنها في بعض الأحيان تفتح باب الأمل للبعض، وهذا ما حصل مع يافع مغربي يدعى عبدالرحيم أوحيدا، حيث وصل إلى “ريال مدريد”.

– يافع مغربي بعد الزلزال انتقل إلى “ريال مدريد”

على الرغم من أنه فقد 4 أفراد من أسرته دفعة واحدة في زلزال المغرب المدمر، إلا أنه لم يفقد شغفه الكروي وطموحه، وبدأ الصغير المتحدر من قرية تيجغيش في أقليم الحوز إجراءات الانتقال إلى نادي ريال مدريد حيث يأمل أن يحقق حلمه.

ووفقاً لقناة “الحدث”، فإن أحد أقارب عبد الرحيم المكلفين برعايته قال: إن أحد المسؤولين بالنادي الإسباني تواصل معه لإتمام إجراءات انتقال الطفل الذي ما لبث أن تم الـ14 ربيعاً بعد يوم واحد من فقدان عائلته.

وجذب الطفل المغربي تعاطف الملايين خلال الكارثة التي لحقت ببلاده، إذ أجرت معه قناة “العربية” لقاء بعد خسارته 4 من أفراد أسرته بسبب الزلزال المدمر، وتحدث عن مأساته بحرقة وهو مرتدياً قميصاً ريال المدريد الإسباني وعن الحلم الذي يريد أن يحققه.

وما لبثت أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والمشاركات لحديث الطفل للفت انتباه النادي الملكي، حيث عبرت الصفحات الرسمية التابعة للنادي عن كامل حزنها وتعاطفها مع عبدالرحيم.

فيما أعلن النادي عبر قناته الرسمية بأنه سيبحث عن الطفل رسمياً لنقله للعيش في إسبانيا ليدخل في صفوف النادي.

والجدير ذكره أن زلزال المغرب، الذي بلغت قوته 6.8 درجة وضرب جبال الأطلس الكبير قبل أسبوعين، أودى بحياة ما لا يقل عن 2946 شخصا وأوقع 5674 مصاباً وفقاً لأحدث الأرقام الرسمية، ما يجعله أسوأ زلزال من حيث عدد القتلى في المغرب منذ عام 1960 والأقوى منذ عام 1900 على الأقل.

قلبت حياته الكارثة.. مقابلة مع يافع مغربي توصله إلى "ريال مدريد" والنادي الملكي يضمه لصفوفه
قلبت حياته الكارثة.. مقابلة مع يافع مغربي توصله إلى “ريال مدريد” والنادي الملكي يضمه لصفوفه

اقرأ أيضا:

)) اعتقال 3 من لاعبي ريال مدريد بعد نشرهم مقاطع مخلّة مع قاصر!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى