أخبار العالمسلايد رئيسي

عالم الرياضيات الأفغاني يتنبّأ بموعد الحرب النووية وانهيار دول ويشيد بدولة وحيدة

تداولت وسائل إعلام، تنبؤات عالم الرياضيات الأفغاني محمد صديق أفغان، الذي اشتهر بتنبؤات مثيرة تحدد مصير العالم حتى عام 2058 من خلال معادلات رياضية.

تنبؤات عالم الرياضيات الأفغاني

وفي مقابلة نشرها موقع “إن تي في ” الروسي، تحدث العالم الشهير عن توقعاته بشأن الحرب الجارية في أوكرانيا، وكذلك مصير الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، واحتمالات نشوب حرب نووية.

تنبؤات عالم الرياضيات الأفغاني حول الحرب الأوكرانية

وحسب المعادلات الرياضية التي يؤكد أنها صحيحة وتمتلك قدرة على توقع الأمور بنسبة تتجاوز 80 بالمئة، قال إن نقطة التحول في الحرب الأوكرانية ستبدأ عام 2025.

وأضاف: “لن تبقى أمريكا قوة عظمى في عام 2027. سوف تنتصرون (الروس) في أوكرانيا”، وفي هذا الصدد، لفت إلى أن حساباته الرياضية تؤكد أن روسيا تسير في الطريق الصحيح.

حرب نووية متوقعة

وأوضح أفغاني أن معادلاته الرياضية كشفت انهيار الاتحاد الأوروبي، وتنبأ أن يحدث هذا الأمر  ما بين 2027 و2032، على حد زعمه.

وعن الحرب أوضح أفغاني أنه لن تتحول إلى حرب نووية قبل العام 2055، دون توضيح تفاصيل ذلك، أو سبب تحديد هذا العام.

من هو عالم الرياضيات الأفغاني؟

محمد صديق أفغان معروف أيضاً باسم “نوستراداموس القرن 21″، يستند في توقعاته إلى معادلات رياضية وخوارزمية لم يكشف عن طريقة قيامه بها.

ورغم إقرار الرجل بوجود هامش خطأ، كان قد توقع هجمات الـ11 من سبتمبر/أيلول 2001 قبل وقوع الكارثة بثلاث سنوات.

اقرأ أيضاً || “الأسوأ لم يأتِ بعد”.. تنبؤات اقتصادية للعام 2023 تثير “الريبة”  

 

كما توقع عام 1989 انهيار الاتحاد السوفياتي، وعندما سئل عن ذلك، ردّ: “عندما قلت هذا ، قالوا لي: أنت أحمق ، لماذا سينهار الاتحاد السوفياتي؟”.

وقبل انتشار جائحة كورونا بست سنوات، تنبأ صديق بدخول البشرية في تجربة العمل عن بُعد، ليضيف إلى ذلك توقعاً آخر صائب ضمن توقعاته.

عن هذا الأمر يقول صديق أفغان أن نسبة صدقية توقعاته المستندة على الحسابات الرياضية بالنسبة للأفراد تقارب 100%، وفيما تتراوح بالنسبة للدول منفردة بين 70 إلى 80%، وتصل بالنسبة للعالم أجمع إلى 60%.

وكان هذا العالم قد قال بوقت سابق: إن “الناس تعتقد أن كل شيء يحدث بالصدفة، وأنا أريد أن أثبت أن كل ما يحدث في العالم محدد سلفا ويمكن التنبؤ به من خلال تطبيق صيغة رياضية”.

وسائل إعلام روسيا ربطت اسم العالم بنبوءة للعرافة البلغارية فانغا، حيث قالت في إحدى المناسبات: “سيأتي عالم رياضيات سيخبر بكل شيء.. استمعوا إليه”.

شاهد || تنبؤات ميشيل حايك للعالم العربي.. وتفاعل على توقعاته عن بن سلمان والسعودية بـ2023

عالم الرياضيات الأفغاني يتنبّأ بموعد الحرب النووية وانهيار دول ويشيد بدولة وحيدة
عالم الرياضيات الأفغاني يتنبّأ بموعد الحرب النووية وانهيار دول ويشيد بدولة وحيدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى