ترند - Trendسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

فلسطين تنتفض يتصدر التواصل الاجتماعي.. وفتاة مقدسية تلقّن شرطية إسرائيلية درساً (فيديو)

تصدر هاشتاغ فلسطين تنتفض اليوم الأحد، منصات التواصل الاجتماعي، في عدة دول عربية حيث تداول نشطاء عدة مقاطع مصورة توثق انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

 
– هاشتاغ فلسطين تنتفض يتصدر

 
تفاعل مستخدمي وسائل التواصل مع الهاشتاغ على نطاق واسع، وتداول بعض النشطاء مقطعاً مصوراً يظهر مقاومة فتاة فلسطينية لشرطية إسرائيلية كانت تحاول اعتقالها.
 
كما ظهر في المقطع المتداول تدخل نسوة فلسطينيات لمساندة الفتاة، وتمكن إحداهنَّ من مقاومة الشرطية وجرها من شعرها وإلقائها أرضاً.

 
تداول نشطاء مقطع فيديو لمحاولة شرطية إسرائيلية اعتقال إحدى الفتيات الفلسطينيات المعتصمان في ساحة باب العامود في القدس المحتلة.
 
اقرأ أيضاً: بالفيديو || إصابات باعتداءات إسرائيلية في القدس واستعداد لـ”حالة التصعيد”
 
 
هذا ولم تتمكن الشرطية الإفلات من السيدة الفلسطينية حتى تدخلت شرطة الإسرائيلية لإنقاذها.
 
وأشاد مغردون بشجاعة السيدة الفلسطينية التي واجهت الاحتلال، ووقفت إلى جانب الشبان الفلسطينيين للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.
 
وما تزال القدس تشهد منذ عدة أيام، مواجهات بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية، على خلفية محاولة الأخيرة منعهم من التجمع في منطقة “باب العامود”.
 
والجدير ذكره أن المواجهات تجددت ليلة أمس السبت، بين شبان فلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية في القدس، أسفرت عن وقوع إصابات، فيما أُطلقت قذائف صاروخية من غزة باتجاه الأراضي المحتلة.
 
اقرأ أيضاً: فلسطين ترحب بقرارٍ أمريكي هام.. وإسرائيل تضع شرطاً أمام تحقيقه
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى