ترند - Trendسلايد رئيسي

“جريمة صباح السالم” تتصدر ترند عدّة دول عربية.. وشقيقة الضحية تروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

تصدر هاشتاغ جريمة صباح السالم اليوم الأربعاء، قائمة الترند في عدّة دول عربية، بعد حادثة قتل مؤلمة راحت ضحيتها فتاة كويتي، تدعى فرح حمزة، حيث أقدم شاب على خطفها وضح النهار وطعنها حتى لفظت أنفاسها.

– هاشتاغ جريمة صباح السالم

وفي التفاصيل، أكد بعض المغردين في الهاشتاغ المذكور، أن الفتاة رفضت الزواج من الجاني ورفعت قضية ضده وتم إلقاء القبض عليه قبل 5 أشهر، ومن ثمَّ تم إخراجه بكفالة مالية من النيابة العامة.

وتداول مغردون مقطع مصور يوثق لحظة قيام الجاني بخطف الفتاة بعد صدم سيارتها التي كانت فيها والدتها على ما يبدو وشقيقتها، فقد صرخت والدتها وصورت رقم السيارة.

وبحسب الفيديو المتدوال، فإن والدة الضحية قالت: “إن ما حدث هو تهديد وشروع بالقتل بالإضافة إلى جريمة خطف في وضح النهار بالشارع”، محملة كاملة المسؤولية لوكيل النيابة الذي أطلق سراحه.

كما ويظهر في الفيديو ذاته، السيدة نفسها وهي تصرخ في إحدى مستشفيات الكويت بعد مقتل ابنتها بعدّة طعنات على يد الخاطف، مشيرة إلى أنها حذرت الجهات المختصة من أن الجاني سيقوم بهذا العمل.

– شقيقة فرح تروي تفاصيل جديدة

كما ظهرت شقيقة الضحية فرح، لتروي تفاصيل جديدة سبقت حادثة الخطف والقتل، وتؤكد مسؤولية وكيل النيابة في هذه الحادثة.

https://twitter.com/ix25xa/status/1384671411608989696?s=19

وقالت شقيقة فرح في الفيديو: “ياما ناشدت وزارة الداخلية الكويتية وذهبت إلى مخفر الداعية والسالمية ما سوو لي شئ، وبعدها أنا ولخالتي سجلوا لي قضية بالزهرة”.

وأكملت: “روحنا عند وكيل النيابة أحمد العجيري بنيابة حولي أناشده إن أخرج الشاب هيقتلنا عشان هو مهددني أنا وأختي كأن إحنا ما نتكلم وآخر مرة طردني”.

وأوضحت: “أنها سجلت قضيتين ويوم روحنا نشتكي في الأدلة الجنائية الرائد قلت له راح يغتالنا يقول اذهبي سجلي قضية”.

وأردفت قائلةً: “راح رجع بالسيارة على أختي وخالتي لقتلهما بالسيارة وما مسكوه وبعدها ذهبت سجلت قضية خطف حبسوه كام يوم وطلعه وكيل النيابة بكفالة”.

وختمت حديثها: “أقوله أستاذ شلون تطلعه بكفالة راح يغتالنا ولا همه، يقول لي لو سوى شئ ارفعي قضية وتصير قضية تفيدكم بالمحكمة”.

مؤكدةً بأنها: ”كذا مرة نبهت وكيل النيابة أحمد العجيري إن الشاب راح يغتالنا لأنه هددنا بالقضية الأولى”.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، أعلنت عن القبض على قاتل المواطنة في ضاحية صباح السالم، حيث اعترف بجريمته فوراً.

ومن جانبه، أعرب النائب أسامة المناور عن تعازيه لأسرة ضحية جريمة القتل التي وقعت في ضاحية صباح السالم وقال عبر تويتر “نعزّي أسرة الضحيّة ورسالتنا للسلطة أن أي تساهل بمثل هذه الجرائم المروّعة سيؤدي إلى تكرارها”.

مواضيع ذات صِلة : غضب في الكويت بعد قتل قطتين صغيرتين بطريقة مستفزة على يد مواطن ومطالبات بمحاسبته

وأضاف: “يقول ربِّ العِزّة : (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)، لافتاً بالقول: “للعلم .. عقوبة هذه الفعلة الشنعاء في قانون الجزاء الكويتي هي الإعدام”.

والجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أكثر من دولة عربية تفاعلوا مع الحادثة، وأعربوا عن أسفهم لما وصل إليه بعض الناس من استهتار في زهق الأرواح، فضلاً عن مطالبتهم بالعقوبة الصارمة التي يستحقها الجاني.

"جريمة صباح السالم" تتصدر ترند عدّة دول عربية.. وشقيقة الضحية تروي تفاصيل الحادثة (فيديو)
“جريمة صباح السالم” تتصدر ترند عدّة دول عربية… وشقيقة الضحية تروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى