ترند - Trend

“عيب أنا متربي”.. شريف دسوقي يبكي على الهواء وينفي دخوله على التصوير وهو مخموراً (فيديو)

صعد اسم الفنان المصري، شريف دسوقي اليوم الثلاثاء، إلى قائمة ترند محرك البحث غوغل في مصر، وذلك عقب مداخلته عبر تطبيق “زووم” مع الإعلامي، عمرو أديب، وتصريحاته الجريئة.

– شريف دسوقي وتصريحاته المثيرة

أدلى الفنان دسوقي، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مع عمرو أديب، بتصريحات لافتة، كما كشف تفاصيلاً صادمة عن حياته.

وقال دسوقي، خلال المداخلة: “إنه زار طبيباً نفسياً منذ 20 عاماً، وذلك عقب انفصاله عن زوجته أم ابنه”، متسائلاً: “هو فيه حد لما بينفصل عن مراته بينزل الشارع يرقص؟”.

وأكد دسوقي، بأنه عمل مع أهم مخرجين في مصر، وبنى نفسه لمدة 40 عاماً مثل شريف عرفة وكاملة أبو ذكري وأحمد الجندي وأحمد خالد موسى.

– نحارب الناجح

وخلال المداخلة، توجه دسوقي، لمطالبة الإعلامي، أديب، بأن يسأل كل هؤلاء المخرجين الذين عمل معهم دسوقي عن سلوكه في لوكيشن التصوير.

وأوضح دسوقي، أنه في مصر يتم محاربة الموهوبين الحقيقيين، حيث قال: “إحنا ليه تملي أي حد بينور في أي حتة بنحاربه.. إنت بتتحارب وإنت ناجح وفيه جملة بسمعها من سنة 40 إن إحنا بلد بتقتل الموهوبين الحقيقيين”، حسب كلامه.

اقرأ أيضاً : العثور على فنانة سورية مقتولة داخل منزلها في هولندا.. والحزن يخيم على الوسط الفني السوري (صور)

وبكى دسوقي، في المقابلة بسبب ما تعرض له، مشيراً إلى أنه طلب فقط الحصول على أجره ليتلقى العلاج، وقال باكياً: “أنا مش بعملها تمثيل يا أستاذ عمرو ده ظلم وبقول للناس عيب أنا متربي في بيت عائلات انتوا لحد النهاردة بتضحكوا على شغلهم”.

وأكمل قائلاً: “عيب لما يتقال عليا بدخل اللوكيشن سكران ومخمور وأنا بروح قبل اللوكيشن بساعتين وبروح أسطب الكرفانات مع العمال وأفطر معاهم على الأرض وأسألهم فرد فرد”.

والجدير ذكره أن الممثل والمؤلف والمخرج مصري، شريف دسوقي، البالغ من العمر 53 عام، حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التاسع والثلاثين عام 2018، وتميز في فن الحكي والارتجال لدرجة وصوله إلى منزلة “حكاء”.

"عيب أنا متربي".. شريف دسوقي يبكي على الهواء وينفي دخوله على التصوير وهو مخموراً (فيديو)
“عيب أنا متربي”.. شريف دسوقي يبكي على الهواء وينفي دخوله على التصوير وهو مخموراً (فيديو)

اقرأ أيضاً : رغم الشهرة والأضواء.. نجوم عرب حاولوا إنهاء حياتهم إحداهن أنقذتها فيروز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى