خرائط سوريا

النظام يوسّع سيطرته بناحية جب الجراح شرقي حمص

تستمر قوات النظام بمساندة الميليشيات و تحت غطاء سلاح الجو الروسي في تقدمها على قرى ناحية ” جب الجراح ” الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة في ريف حمص الشرقي لليوم الثامن عشر على التوالي .

و قال مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في ريف حمص الشرقي : إنّ قوات النظام سيطرت اليوم الأحد الرابع و العشرين من سبتمبر/ أيلول الجاري ، على قرى ” أبو التبابير – أبو جريص – أبو طراحة – الشنداخية الشمالية ” في ناحية جب الجراح بعد معارك مع تنظيم الدولة ، استخدم فيها الأسلحة الثقيلة مما أدى إلى وقوع قتلى و جرحى في صفوف الطرفين و تم تدمير آلية لقوات النظام و إعطاب أخرى .

و أضاف مراسل الوكالة أنّ اشتباكات دارت اليوم ولا تزال مستمرة بين الطرفين في محيط قرى ” الصالحية – المكرمية – الصفوانية ” وعدة قرى أخرى في ناحية ” جب الجراح ” وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين في محاولة لقوات النظام التقدم و السيطرة على تلك القرى ، كما تعرّضت قرية الصالحية و محيطها لقصف جوّي بعدة غارات دون معلومات عن حجم الأضرار .

و كانت قوات النظام قد سيطرت يوم أمس على مناطق ” النزال – القنطرة – ضهرة السطحية – ضهرة النزال – جورة النزال – مسيعيد ” قرب ناحية جب الجراح بعد معارك مع تنظيم الدولة .

رابط الخريطة بدقة عالية :

https://b.top4top.net/p_632e2se41.jpg

خماة ةخمص 11

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق