الابراج

توقعات برج العقرب لعام 2021.. وفق ما قالته ماغي فرح

توقعات برج العقرب لعام 2021

توقعات برج العقرب لعام 2021

أصحاب برج العقرب هم الأشخاص الذين ولدوا خلال الفترة الزمنية الممتدة بين 24 أكتوبر / تشرين الأول وبين 21 نوفمبر / تشرين التاني، فماذا يا ترى يخبأ عام 2021 لمواليد العقرب وكيف ستكون السنة القادمة عليهم.

توقعات برج العقرب لعام 2021

– توقعات برج العقرب لعام 2021

وفق ما توقعته ماغي فرح فإن السنة القادمة ستكون سنة نضال وكفاح لمواليد العقرب، ستكون سنة جداً مهمة بحياتهم الشخصية والعائلية ومن ثم المهنية، ستحمل انعطافات مهمة وأحداث تبدو مصيرية لمعظم مواليد برج العقرب.

من المتوقع أن تنتقل للعلاقة مع شخص جديدة يحمل الأفراح معه في بعض الأوقات والخيبات في أوقات آخر، سوف يواجهون مواليد برج العقرب الإنفعالات الشديدة طوال السنة.

وذلك حسب ماغي فرح، لأن هناك كوكبيبن مهمين جداً هما جوبيتير وساتيور انتقلوا إلى مربع مع برجك، يعني انتقلوا إلى الدلو، في حين مازال كوكب أورانيوس في القوس يشكل مربع آخر مع برج العقرب.

هذا الشكل الفلكي لايعني أبداً الجمود أو الركون بل مؤشر على انفعالات وتقلبات وانعكاسات وقرارات حاسمة في حياة مواليد برج العقرب العام القادم.

توقعات برج العقرب لعام 2021

– توقعات برج العقرب لعام 2021 ونصائح الفلك له

ينصح الفلك مواليد برج العقرب التروي في اتخاذ القرارات والابتعاد عن العجلة في حسم الأمور، لان الانفعالات التي ستواجه برج العقرب ستجعله يتهور في عدة أمور ويندم عليها إذا لم يراجع نفسه وقراراته.

خاصةً وأن الخيارات المتاحة أمام مواليد برج العقرب ستكون صعبة للغاية، وستضعهم أمام حيرة كبيرة، فقد تضطرهم إلى تبني قرارات أو مواقف غير معتاديين عليها وغريبة عنهم إلى حدٍ ما.

هذه السنة بالنسبة لمواليد برج العقرب هي سنة النضال بامتياز التي تجعل العقرب يحارب على جبهات عديدة وكثيرة، بقدرات كبيرة وعزيمة متينة.

سوف يدعم كوكب بلوتو المتواجد ببرج الجدي، مواليد برج العقرب وسوف يحميه من مخاطر كبيرة تحيط به، بالوقت الذي سيكون فيه كوكب نبتون راعي لخيارات سيوحي بها في الوقت المناسب، وتغييرات بتفرض نفسها وتتطلب الكثير من الحكمة.

تدعي الأفلاك مواليد برج العقرب إلى تنفيذ المشاريع، والبدء بأعمال كبيرة بين منتصف شهر مايو / أيار، وآخر شهر يوليو / تموز، ستكون هذه الفترة غنية بالتطورات والوعود الفلكية والإيجابيات لأنّ كوكب جوبتير سينتقل ولو مؤقتاً إلى برج الحوت، ويخفف عن مواليد برج العقرب الأعباء ويوفر لهم طاقة إيجابية كبيرة وإحتمالات شتى لتحسيتن الأوضاع.

توقعات برج العقرب لعام 2021

– توقعات برج العقرب لعام 2021 واهتماماته

أبرز اهمامات مواليد برج العقرب ستنصب خلال العام القادم على أمور تربيوية، وفكرية وعائلية، سيكون لاتصالاتك الواسعة أهمية كبيرة لإيجاد بعض المخارج من المشاكل أو بعض،الأفكار الخلاقة التي اذا وظفتها في الوقت المناسب ستلاحظ نتائجها فوراً.

كما سيكون لقلب مواليد برج العقرب في العام القادمة فسحة كبيرة من المشاعر الحلوة والطيبة والعواطف الإستثنائية، فستخيم الرومنسية على أجواء حياة العقرب.

هناك قرارات حاسمة سيتخذها مواليد العقرب، ستغير الإرتباط أو تصطحب العقرب لحالة استثنائية يمكن لم يعهدها سابقاً، أما وجود جوبتير وزاتيور معاً في منزلك الرابع فيوحي ببعض عمليات التأجيل والإلغاء لبعض الإرتباطات أو المناسبات كما يعقد بعض الأمور.

ويوحي هذا المربع في منزلك الرابع إلى توسع عائلتك أما زواجك أو زواج ابنك أو أحد من عائلتك، يؤثر بشكل ملحوظ على حياتك العامة وقراراتك العامة، ويتوقع أن تستحوذ الشؤون العائلية على تفكير مواليد برج العقرب طوال السنة القادمة.

أما بالنسبة للعمل، فمن الممكن أنّ يجعل مواليد برج العقرب منزلهم مقراً لعملهم، أو يمكن أنّ يأسسوا شركة عائلية، أو يعملون ضمن حلف جديد مع بعض أفراد العائلة أو مع بعض الأقارب والأصدقاء.

سوف تتأثر حياتك العائلية في بعض الأحيان بالأحداث التي ستحصل فلكياً، فعوامل الكسوف والخسوف الأربعة العام القادم تتحدث عن تغييرات سوف تحصل بحيات مواليد برج العقرب المادية والصحية والمهنية.

– توقعات برج العقرب لعام 2021 والحياة الشخصية

فيما يخص حياة مواليد برج العقرب الشخصية، فإن الكسوف في 10 يونيو / حزيران، فهذا دليل على انفصال وهجر أو رحيل أو أشياء مشابها.

أما الخسوف فسوف يحصل في 19 نوفمبر / تشرين الثاني، بمنزلك السابع، وهو سوف يتكلم عن حدث مهم سوف يحدث في حياتك العاطفية أو العائلية إما زواج أو طلاق أو انفصال أو قرار مصير.

توعد الأفلاك مواليد برج العقرب بإزدهار مادي وتصعيد في جني الأموال والأرباح ويمكن أن يتجهون لشراء العقارات أو مساعدة أحد الأبناء ببناء مسكن، وسيكون التضامن العائلي هو سيد المشهد في حياة مواليد برج العقرب.

وأخيراً سوف يبتسم الحظ لمواليد برج العقرب في أوقات متعددة العام القادم وخاصة في فصل الصيف الذي يشير إلى انعطاف في حياتهم بالإجمال.

توقعات برج العقرب لعام 2021


اقرأ المزيد:

بالفيديو|| خبيرة الأبراج ماغي فرح تكشف السبب وراء سوء عام 2020.. وتتوقع أحداث 2021

اقرأ المزيد:

توقعات برج الدلو لعام 2021.. أحداث ومفاجآت مميزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى