عالم الرياضة

البحرين تتأهل لنهائي كأس الخليج للمرة الأولى بتاريخها بعد انتزاع الفوز من العراق بركلات الترجيح

خسر المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، مباراة النصف نهائي أمام نظيره البحريني بركلات الترجيح ضمن المباريات المؤهلة لنهائي كأس “خليجي 24″، خلال مباراة احتضنها ملعب “عبد الله بن خليفة” بالعاصمة القطرية، الدوحة.

وشهدت المباراة شوطًا أولًا قويًا تمكن المنتخب العراقي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة منه عبر المهاجم، مهند علي كاظم، والذي استغل تصديًا خاطئًا لركلة حرة مباشرة، ليسجلها في المرمى البحريني.

وجاء الرد البحريني في الدقيقة الـ14 عبر اللاعب، عبد الله الهزاع، ليعاود المنتخب العراقي التقدم بعدها بأربع دقائق بعد خطأ للحارس البحريني تمكن اللاعب العراقي، ابراهيم بايش، من استغلاله وإحراز التقدم من جديد، ويختم اللاعب البحريني، جاسم مرهون، الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول بهدف التعادل.

وتابعت المباراة أحداث شوطها الثاني بوتيرة أقل من الأول، حيث لم تشهد أحداث الشوط الثاني تسجيلًا للأهداف، لتتابع المباراة نحو الأشواط الإضافية، ومنها إلى ركلات الترجيح التي تمكن المنتخب البحريني من تسجيل 3 أهداف عبرها، فيما سجل المنتخب العراقي هدفًا واحدًا.

وبفوزه ينتظر المنتخب البحريني، الذي يتأهل للتصفيات الخليجية للمرة الأولى بتاريخه، لقاء المنتخب الفائز بالمباراة التي تجمع المنتخب السعودي ونظيره القطري، وتدور أحداثها بالوقت الحالي.

بالفيديو|| المنتخب العراقي يحرز فوزًا بهدفين لواحد على نظيره القطري ضمن كأس “خليجي 24”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى