حوادث

عشرات القتلى والجرحى بإطلاق نار بمهرجان موسيقي في لاس فيغاس

قضى عشرون شخصاً مصرعهم على الأقل و أصيب أكثر من مئة بجروح بينهم حالات حرجة في إطلاق نار وقع، الليلة الماضية ، في مدينة لاس فيغاس غرب الولايات المتحدة الأمريكية خلال مهرجان موسيقي .

 

و أفاد مسؤول شرطة لاس فيغاس جو لومباردو، في مؤتمر صحافي، بأنّ ” مطلق النار الذي قتلته الشرطة من سكان المدينة و يجري البحث عن صديقته ” ، و أكد قائد الشرطة بقوله : ” لا صلة للمشتبه به بإطلاق النار بجماعات متطرفة ” .

 

و قالت شرطة لاس فيغاس عبر تويتر ” نؤكد تحييد مشتبه به. التحقيق جار. ومجدداً نرجوكم عدم التوجه للمنطقة في الوقت الراهن”، و قالت الشرطة في البداية إنّها تتحرى تقارير عن مطلق نار طليق قرب ملهى ماندالاي باي كازينو .

 

و ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أنّ إطلاق النار وقع فيما يبدو أثناء مهرجان موسيقي و أنّ الشرطة تتحرى تقارير عن إطلاق نار في مواقع أخرى من منطقة الملاهي و الفنادق الشهيرة في المدينة .

 

و قال مستخدم لتويتر : إنّ الفندق الذي يضم الملهى أغلق، فيما قال آخر نقلاً عن الشرطة : إنّ مسلحين اثنين أطلقا النار على حارس أمن وعلى الشرطة موجودان حالياً في الطابق 32 من الفندق .

 

وأظهرت لقطات فيديو نشرت على الإنترنت ما بدا و كأنّه دوي إطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش فيما فرّ جمهور الحفل الموسيقي فزعاً وسقط بعضهم على الأرض وهم يصرخون، وقال مطار ماكاران الدولي في المدينة عبر تويتر : إنّه علّق الرحلات بشكل مؤقت بعد الواقعة .

المصدر : ( ميدل أيست أون لاين )

^083617D7AA49D44E83CA1D5C751D0AF1899787C43C88337693^pimgpsh fullsize distr

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى