الشأن السوري

المعارضة تهدّد من يساند النظام في القنيطرة بردٍّ قاسٍ

هدّدت “غرفة عمليات القطاع الشمالي” في القنيطرة التابعة لقوات المعارضة ، بأنَّ الفصائل العسكرية سترد رداً قاسياً على كل من يساند قوات النظام في بلدتي حضر وحرفا اعتباراً من اليوم الجمعة .

وحذّرت غرفة العمليات في بيان لها ، اليوم الجمعة الثالث عشر من أكتوبر/تشرين الأول الجاري ، مؤيدي النظام في القنيطرة عموماً و في بلدتي حضر وحرفا خصوصاً ، من مساندة النظام في استهدافه للمدنيين الآمنيين ، مشيرةً إلى أنَّ الفصائل العسكرية سترد رداً قاسياً وغير مسبوق علی كل من يسانده .

كما دعا البيان أهالي بلدتي “حضر وحرفا” إلى عدم الوقوف لجانب النظام في معاركه و إقحام أنفسهم فيها ، متوعدةً إيّاهم بمصير مشابه لمصير من يقاتل في صفوف قوات النظام .

يشار إلى أن أهالي بلدتي “حضر وحرفا” من الطائفة الدرزية ويساندون قوات النظام في حملتها العسكرية ضد فصائل المعارضة في ريف القنيطرة الشمالي ، وكانت قوات المعارضة بالقنيطرة قد استهدفت اليوم مواقع النظام في ريف دمشق الغربي لمؤازرة قرية مزرعة بيت جن وقرى جبل الشيخ التي تتعرض لحملة عسكرية شرسة من قبل قوات النظام مع محاولات تقدم باءت بالفشل ، منذ نحو شهر وهي محاصرة من قبل النظام ، حيث جددت مروحيات النظام قصفها بالبراميل المتفجرة باتجاه قرية مزرعة بيت جن اليوم .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى