شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مسيرة روسية تلاحق دبابة ألمانية وتدمرها بعد ضربات مباشرة

نشرت وسائل إعلام روسية، مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوثق لحظة استهداف مسيرة روسية دبابة ألمانية الصنع في أحد محاور القتال في مقاطعة خاركوف الأوكرانية.

مسيرة روسية تستهدف دبابة ألمانية

وعلقت تلك الوسائل على الفيديو المتداول: “تهاوت مرة أخرى أسطورة الصناعة العسكرية الألمانية أمام ضربات مشغلي المسيرات الانتحارية الروسية حيث تم استهداف 3 دبابات أوكرانية من طراز ليوبارد-2، بدقة عالية وإخراجها عن الخدمة على محور كوبيانسك في مقاطعة خاركوف”.

https://t.me/stepnews/153831

على صعيدٍ متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، في بيان أن القوات الروسية دمرت محطة رادار أوكرانية للكشف عن الأهداف الجوية وتتبعها من طراز “بي- 18” في مقاطعة خيرسون.

وأضافت الدفاع الروسية: “في اتجاه كوبيانسك، ألحقت وحدات من مجموعة «الغرب» الروسية، بالتعاون مع المدفعية والطيران، أضراراً جسيمة بالقوى البشرية ومعدات اللواء «57» واللواء الآلي رقم «44» للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق سينكوفكا وبيسشانوي في مقاطعة خاركوف”.

وتابعت: “بلغت خسائر العدو ما يصل إلى 30 عسكرياً ومركبتين ومدافع هاوتزر من طراز «دي- 30» بالإضافة إلى ذلك، في منطقة فيسيلوي في مقاطعة خاركوف، تم تدمير مستودع ذخيرة تابع للواء الدفاع 125 الأوكراني”.

وأكملت: “في اتجاه كراسني ليمان، دحرت وحدات من مجموعة «المركز»، بدعم من طيران الجيش الروسي ونيران المدفعية الروسية، تشكيلات اللواء الميكانيكي «63» للقوات المسلحة الأوكرانية، ولواء الدفاع «125» واللواء «13» من القوات المسلحة الأوكرانية في مناطق تورسكوي في جمهورية دونيتسك الشعبية، وشيرفونايا ديبروفا في جمهورية لوغانسك الشعبية، وكذلك غابات سيريبريانسكي”.

وأردفت: “ونتيجة لذلك، تم دحر ما يصل إلى 190 من أفراد القوات المسلحة الأوكرانية وثلاث مركبات ومدافع هاوتزر ذاتية الدفع «أكاتسيا»”.

الدفاع الروسية قالت: “في اتجاه زابوريجيا؛ ألحقت وحدات من مجموعة القوات الروسية هزيمة نارية شاملة بأفراد ومعدات الألوية الآلية «65» و«118» للقوات المسلحة الأوكرانية واللواء «15» للحرس الوطني الأوكراني في مناطق فيربوفوي ورابوتينو في مقاطعة زابوريجيا، وبلغت خسائر العدو في هذا الاتجاه ما يصل إلى 30 عسكرياً ومركبتي قتال مشاة”.

مسيرة روسية
بالفيديو|| مسيرة روسية تلاحق دبابة ألمانية وتدمرها بعد ضربات مباشرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى