الشأن السوري

أصغر عريس حصل على إجازة “أسبوع عسل” من المدرسة يُرزق بمولود!!

رُزِقَ أصغر عريس في مدينة تبوك السعودية المدعو، علي القيسي، و البالغ من العمر ستة عشر عاماً، بمولوده الأول بعد عام من زواجه، و كانت حفلة زفافه قد حظيت بالكثير من الجدل بسبب صغر سنه و سن عروسه .

 

و استقبل القيسي مولوده الأول، و الذي خرج للدنيا قبل أيام بالمستشفى العسكري بمشاعر لا توصف، و قال محمد القيسي (جد المولود) هذا حفيدي الأول، و أسماه ابني (محمداً) و هو بصحّة جيّدة، و كانت الولادة طبيعية، أمّا والد الطفل فيدرس حالياً بالصف الأول الثانوي، نظام مقررات .

 

يذكر أن القيسي قد تزوج في أبريل/نيسان 2016، و حظي خبر زواجه بالكثير من الاهتمام بالصحف السعودية، وسط حضور كثيف من أقاربه و أهالي المنطقة و معلميه و زملائه بالمدرسة و بالفصل، و أكد والده حينها، أنّه لم يتردد في تزويج ابنه الذي ألحَّ عليه وطلب منه الزواج، وبحث له عن العروس المناسبة ( ابنة عمه )، فهو على قدر المسؤولية .

 

و كان أصغر عريس قد قدّم نصيحة للشباب بالمسارعة في الزواج؛ كونه يحفظ الشاب، و يكون خير باب و رزقاً له، و أثنى على مبادرة مدير مدرسته، الذي أجّل اختباراته التي كانت مقررة في أسبوع زواجه، و منحه إجازة ” أسبوع عسل ” لحين إتمام مراسم زواجه .

 

المصدر : ( صحيفة الحياة )

2017 10 26 14 12 53 796

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى