الشأن السوري

انفلات أمني في إدلب واعتداء يطال ناشط ثوري

تعرّض الناشط الإعلامي ” فاتح رسلان ” فجر اليوم الثلاثاء الواحد و الثلاثين من أكتوبر / تشرين الأول الجاري، لحادثة اعتداء من قبل مجهولين، في مدينة إدلب، أسفرت عن تحطيم سيّارته الخاصة و حرقها .

و قال الناشط الإعلامي ” فاتح رسلان ” في حديث خاص لوكالة ” ستيب الإخبارية ” : إنّ الحادثة وقعت عند الساعة الثالثة فجر اليوم، في حي الضبيط بمدينة إدلب، حيث سمعتُ صوت تكسير زجاج ثم انفجار صغير تلاه صوت درّاجة ناريّة، مما دفعني للخروج إلى شرفة منزلي ( بلكون ) فتفاجأت بالنيران تلتهم سيّارتي نوع ( كيا ريو ) فهرعت أنا و عدد من الجيران إلى إطفائها و بعدها بربع ساعة أتت سيّارة الإطفاء إلى مكان الحادث، مما يشير إلى قيام المجهولين بتكسير السيّارة و حرقها ثمّ تمكّنهم من الفرار على درّاجة ناريّة .

و أوضح رسلان و هو نازح من مدينة حلب و مقيم في مدينة إدلب، أنّه لا يشكّ بشخص أو أيّ جهة، فهو ليس لديه أعداء و لم يؤذِ أحداً قط حتّى ينتقم منه بهذا الفعل الشنيع .

و يشار إلى حدوث انفلات أمني في إدلب و لا سيما سرقة الدرّاجات الناريّة بشكل شبه يومي، كما تم تخريب شكل ” دوار المحريب ” في المدينة عبر طلائه بلونٍ أسودَ، من قبل مجهولين قبل نحو أسبوعين و أتى ذلك بعد قيام منظمة ” ركين ” بالعمل به منذ أكثر من شهرين .

يذكر أنّ رسلان أصيب بعدة شظايا بالرأس و الجسم، و ذلك أثناء مروره بسيّارته التي تحطمت إثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بإحدى حاويات القمامة بالقرب من مهرجان التسوق في مدينة إدلب و أدت إلى وقوع جرحى من المارّين، في ليلة عيد الفطر في الخامس و العشرين من حزيران / يونيو الفائت .

IMG 31102017 141254 0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى