الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 22-11-2017

الوضع العام:

انخفاض في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في مدينة القامشلي حيث سجل اليوم سعر صرف الدولار الواحد،”465 شراء، 468 مبيع “.

فيما أنهى النظام السوري خدمة الموظفين والعاملين في مؤسساته الحكومية المتخلفين عن أداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية.

كما طالب عمداء الكليات التابعة لفرع جامعة الفرات في الحسكة بإجراء مسابقات لتعيين الكوادر التدريسيّة والإداريّة والمعيدين من مختلف الاختصاصات ونقل ملكية المجمع التربويّ في حي غويران من وزارة التربية إلى وزارة التعليم العالي لاستثماره لصالح الكليات الجامعيّة في المحافظة.

من جهة أخرى أنهت لجنة إدارة المدارس بالتنسيق مع دائرة المحروقات التابعة للإدارة الذاتية في المالكية توزيع الدفعة الأولى من مازوت التدفئة على مدارس المدينة وريفها حيث تم توزيع 68الف لتر من المازوت على 106مدرسة في المدينة وريفها. يشار ان توزيع المازوت شمل المدراس الابتدائية والإعدادية والثانوية.

على صعيد آخر قامت بلدية الشعب المركزية التابعة للإدارة الذاتية في مدينة القامشلي بإغلاق مداخل ومخارج سوق حطين الشعبي في الحي الغربي بمدينة القامشلي. وذلك بناءً على طلب من أصحاب المحلات والبسطات لمنع دخول الدراجات النارية والسيارات.

الاسايش
الحسكة
القامشلي
الوحدات الكردية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق