الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 25-11-2017

الوضع العام:

انخفاض في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في مدينة القامشلي حيث سجل اليوم سعر صرف الدولار الواحد،”438 شراء ،442 مبيع “.

فيما نظمت نساء مؤتمر ستار في الشمال السوري اليوم، العديد من الفعاليات والنشاطات وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة في الـ 25 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك بالتوافد الى جبل قره جوخ التابعة لمدينة المالكية

من جهة أخرى باشرت مديرية التربية التابعة للحكومة السورية في الحسكة اليوم بتوزيع مادة مازوت التدفئة على المدارس الواقعة تحت سيطرتها في الحسكة والقامشلي. يُذكر أن المدارس الواقعة تحت سيطرة الحكومة في الحسكة تبلغ 11 مدرسة، إضافة إلى 10 مدارس في القامشلي.

فيما قامت جامعة الفرات الحكومية في الحسكة اليوم بتمديد موعد استقبال طلبات التقدم لمفاضلة التعليم المفتوح في كليات الجامعة حتى يوم الجمعة المقبل أن التمديد جاء بعد شكاوى الطلاب على عدم إنهاء أوراق التسجيل المطلوبة.

على صعيد آخر استمرار تدفق النازحين إلى المناطق التي تقع تحت سيطرة الادارة الذاتية حيث وصلت دفعة جديدة من النازحين السوريين الفارين من المعارك الدائرة في مدينة دير الزور إلى مخيم الهول بريف الحسكة، ويبلغ عددهم 32نازح.

DSC 5680

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى