الشأن السوري

شبيحة النظام يمارسون الدعارة بحي الزهراء الحلبي ، فأين الرقابة!!

تقدّم عدد من أهالي حي جمعية الزهراء الواقع بالطرف الغربي من مدينة “حلب” ، بطلب شكوى إلى محافظ المدينة مطالبين بإيقاف التجاوزات التي تمارسها ميليشيات النظام في المنطقة .

و تحدثت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب عن تفاصيل الشكوى ، بأنّ أحد الشبيحة قام باستئجار مكتب عقاري جانب مسجد ( كعب ابن مالك ) و أسماه مكتب “العدنان” , و بحسب أهالي الحي فإنّ المكتب يُغلق طوال النهار و يُفتح ليلاً و تبيّن لهم أنّه يتم ممارسة الدعارة من قبل الشبيحة في المكتب ، بالإضافة للإزعاج المستمر لأهالي المنطقة بسبب ترددهم الدائم على المكتب و تلفظهم بشتائم بذيئة و كلمات تمسّ الذات الإلهية دون أن يتجرّأ أحد على منعهم .

و أضافت مراسلتنا : إنّ “الأهالي أبدوا استغرابهم من تغاضي ضباط النظام و المسؤولين عن تلك التصرّفات التي لم تعد يُحتمل السكوت عنها ، و لم يكتفي شبيحة النظام بممارسة الفاحشة علناً في المنطقة بل تجاوزوا لمرحلة التهديد و الوعيد ” .

و قال أحد سكان المنطقة الذي تحفظ عن ذكر اسمه : إن ” الشبيحة المتواجدين بالحي يقومون بمعاكسة البنات و المدرسات أثناء توجههم إلى مدرسة (المنهل) و يوجّهون لهم كلاماً غير أخلاقي ، كما أنّهم يهدّدون أهالي الحي بحرق المساجد و الأبنية السكنية بحال تقدموا بشكوى ضدهم ” .

و الجدير بالذكر ، أنّ قوّات النظام و قوّات المعارضة تتقاسم السيطرة على الحي منذ ما يقارب الثلاث سنوات ، و تجري بينهم اشتباكات متقطعة بين الحين و الآخر و قصف متبادل .

 

848cda45 17031612 m2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى