الشأن السوري

مشاجرة في جامعة حلب انتهت بطعنات السكاكين و السبب؟!

شجار حصل في كلية العمارة بجامعة حلب و استُخدمت به السكاكين وتبين لاحقاً أن سبب المشكلة كان من أجل فتاة ، و الفاعل هرب خارج الجامعة دون أن يوقفه أحد .

أفادت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” عبر مصادر خاصة : أن سبب الشجار كان بسبب شبان مدعومين ومقربين من شبيحة حلب ، وأن أهاليهم منتسبين للجيش السوري ومعظم أقاربهم من شبيحة الدفاع الوطني .

و أضافت : أنهم ليسوا طلاب في الجامعة بل يقومون بدفع الرشاوي لحرس الكلية ويدخلون إلى الحرم الجامعي ويبدأون بالتحرش و إزعاج الطالبات ، حيث قاموا بالإعتداء على إحدى الطالبات بطريقة غير أخلاقية ، فأنزعج أحد الشباب وقام بالرد عليهم وحصلت مشادات كلامية فيما بينهم ، فقاموا على الفور بضربه وسحب السكاكين على من كان في المشاجرة ، فيما اعتدى بعض الطلبة المتواجدين في الشجار بالضرب على الشاب الذي قام بالدفاع عن الطالبة .

و وقعت 3 إصابات بطعنات سكين حادة بين الطرفين ، لتحضر الشرطة بعد ساعة من وقوع الحادثة و تعتقل عدداً من الشباب ، مع هروب مفتعل الحادث خارج الجامعة و من أمام الحراس ولم يوقفه أو يتعرض له أحد .

و بحسب مصادر أشارت إلى أن عدداً كبيراً من الشبان يتواجدون بشكل يومي أمام المدارس و الجامعات يقومون بشرب الخمور و تعاطي المخدرات والاعتداء على الطالبات .

يذكر أن الشارع الحلبي يشهد موجة من الغضب بسبب المشاكل المفتعلة و تجاوزات الشبيحة و أبناء المسؤولين دون رقابة أو حساب .

 

جامعة حلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى