الشأن السوري

أهل الديار تردّ على قصف الوحدات الكردية لأعزاز وتحذّر

استهدفت الوحدات الكردية، اليوم السبت الثالث والعشرين من ديسمبر/كانون الأول الجاري، أطراف مدينة أعزاز الشرقية شمال حلب براجمات الصواريخ، مما استدعى الجيش التركي للردّ باستهداف مواقع الوحدات الكردية بالقرب من مدينة عفرين، كما و أعلنت غرفة عمليات “أهل الديار” عن استهداف مواقع الوحدات المتمركزة في قرى وبلدات ريف حلب الشمالي بقذائف الهاون.

و في تصريح خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” قال النقيب “محمد صادق” الملقب بـ “أبي إبراهيم” القائد العسكري لغرفة عمليات أهل الديار: ” أصبحنا اليوم على هدير قذائف الأحزاب الانفصالية بقصفها لمدينه أعزاز و ضواحيها، و اقتصرت الأضرار على الماديّات، فقمنا كغرفه عمليات أهل الديار، باستهداف النقاط العسكرية لها و حقّقنا إصابات في صفوفهم”.

و أضاف النقيب: أنّه ” مع العلم يوجد لدينا صواريخ تصل إلى مدينة عفرين و الأحياء المأهولة بالمدنيين، و لكنّنا لا نقصف الأهالي، كما تفعل الأحزاب الكردية، و نحذّرهم من استهداف المدنيين الأبرياء”.

و يوم أمس، تعرض محيط مدينة أعزاز لقصف بقذائف الهاون من قبل الوحدات الكردية دون وقوع إصابات، بينما استهدفت المدفعية التركية مواقع الوحدات في قريتي “مرعناز و قرة برادة” في جبل ليلون شمال حلب.

 

18425761 381577208905275 115231055 n

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق