سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

ليسرق ما في عنقها… شاب مراهق يهاجم مسنة في وضح النهار (فيديو)

قالت وسائل إعلام روسية، اليوم الجمعة، إن السلطات الروسية قبضت على شاب مراهق في مدينة بيرم كان قد هاجم امرأة عجوز في وضح النهار لسرقة ذهبها الذي ترتديه بطريقة مفاجئة.

شاب مراهق يهاجم امرأة

وذكرت أن كاميرات المراقبة التقطت حادثة السرقة وأظهر الفيديو المصور اقتراب شاب مراهق من الامرأة العجوز ومحاولة نوع الذهب من عنقها بقوة، حتى مزق طوقها، ثم ألقى بها على الأرض محاولاً سرقة ماتبقى من الذهب في عنقها و يديها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| حادثة أشعلت الغضب في تركيا.. رجل يضرب زوجته السابقة بالزجاج ويطعنها بالسكين في مكان عام

 

ولفتت إلى أن كاميرات المراقبة في المنطقة صورت الحادث، وتعرفت السلطات الروسية على الجاني من ملامح وجهه الواضحة في الفيديو المصور له أثناء سرقة السيدة العجوز.

اعترافات السارق

وسرعان ما تم القبض على الجاني، والتحقيق معه، وأثناء التحقيقات اعترف بفعلته مبرراً أنه عاطل عن العمل ويعاني من حاجة ماسة إلى المال ولذلك أقدم على سرقة المرأة العجوز عندما رآها تجلس أمام منزلها وترتدي الذهب في يديها ورقبتها فوجدها فرصة مناسبة له ولم يكن يتوقع أن يكشف أمره بهذه السهولة.

اقرأ أيضاً: المرأة العراقية التي رمت طفليها بنهر دجلة بدمٍ بارد وجهت لها هذه التهمة

 

وفي نهاية التحقيق مع الجاني حيث قدم اعتذاره للعجوز التي هاجمها وقال “آسف يا جدتي” معبراً عن ندمه على مافعل وخاصة أنه لم يكن متهاوناً أبداً أثناء سرقة ذهب السيدة العجوز بل كان يهاجمها بطريقة متوحشة ورماها على الأرض بقوة كان من الممكن أن تصيبها بالأذى الشديد.

اقرأ أيضاً: يا المنفي .. قصة أغنية كتبها أسير جزائري لأمه فخلدت مأساة شعب

وبيرم هي إحدى مدن روسيا في الكيان الفيدرالي الروسي بيرم كراي، تقع هذه المدينة الروسية في الجزء الأوروبي من روسيا، على سفح سلسلة جبال الأورال، وهي المركز الإداري والثقافي والعلمي والصناعي واللوجستي لإقليم بيرم، وميناء على نهر كاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى