أخبار العالم

كورونا يفتك بسياسيي إيران.. والسلطات توقف صلاة الجماعة بعموم البلاد

طالبت وزراة الصحة الإيرانية، اليوم الخميس، بإيقاف إقامة صلوات الجمعة ومنع التجمعات في البلاد حتى إشعار آخر، خوفًا من ازدياد انتشار فيروس كورونا، كما ولقي أحد مسؤولي السلطة في إيران حتفه بسبب الفيروس المستجد، وأصيب آخرون من المسؤولين الإيرانيين.

حيث لقي سفير إيران السابق في الفاتيكان والرئيس السابق لمكتب رعاية المصالح الإيرانية في مصر، هادي خسرو شاهي، مصرعه، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، اليوم.

كما نشر رئيس مركز العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة، كيانوش جهانبور، عن طلب الوزارة الإيرانية من السلطات إيقاف إقامة صلوات الجمعة ومنع التجمعات حتى إشعار آخر، بسبب ازدياد انتشار الفيروس الخطير في البلاد.

اقرأ أيضاً : فيديو || مسؤول إيراني يتحدث عن إصابته بفيروس كورونا وعدد الوفيات والإصابات تجاوز المئة

وكان رئيس لجنة الأمن القومي والسياسية الخارجية بمجلس الشورى الإيراني، مجتبى ذو النور، أعلن بمقطع مصور عن إصابته بفيروس “كورونا” طالبًا من عوام المسلمين الدعاء له بالشفاء.

والجدير ذكرهُ أنّ وزارة الصحة الإيرانية، أعلنتْ اليوم عن وفاة 4 مصابين بفيروس “كورونا”، ليرتفع إجمالي الوفيات في البلاد إلى 22، وإصابة 141 آخرين، تزامنًا مع رفع عدد مراكز التشخيص الخاصة بالفيروس، من 2 إلى 7، لتصل إلى 15 مع نهاية الأسبوع وإلى 22 في غضون الإسبوع المقبل، حسب مسؤول إيراني.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| شاهد أعراض فيروس كورونا واضحة على مسؤول إيراني رفيع المستوى!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى