علوم وتكنلوجيا

شركة تويتر تطلق تحديثاً طال انتظاره من المستخدمين بميزة غير مسبوقة تعرف عليها

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن شركة تويتر أعلنت عن طرح ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدم باختيار من يمكنه الرد على تغريدته حتى بعد نشرها، أو حظر الحساب غير المرغوب به في الردود.

ميزة جديدة في تويتر

وذكرت أن الخاصية الجديدة للمستخدمين تسمح الآن بتحديد من يمكنه الرد على تغريداتهم المباشرة، بمن في ذلك الأشخاص الذين تم ذكرهم في التغريدة، أو متابعو المستخدم، أو أي عضو على تويتر.

ولفتت إلى أنه حتى بعد تقييد من يمكنه الرد باستخدام الخاصية الجديدة، يمكن للجميع رؤية المنشورات ومشاركتها، مع إضافة تعليق وتسجيل إعجابهم بها ورؤية من تمت دعوته للرد.

اقرأ أيضاً:

هل تزعجك الرسائل الصوتية الطويلة.. واتس آب سيطلق ميزة تغيير سرعة تشغيلها إليك التفاصيل

من جانبها، تأمل الشركة أن تعمل خاصية التحكم في الردود الجديدة على تحويل سلاسل محادثات تويتر إلى محادثات تمد المستخدمين بشعور أكبر بالأمان لإجراء محادثات مجدية أكثر.

وأشارت إلى أنه في حين أطلقت شركة تويتر، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، هذه الميزة لأول مرة، يوم الثلاثاء، إلا أنها كانت تعمل على تجربتها وتطويرها منذ مايو 2020.

اقرأ أيضاً:

شركة الفيس بوك تمنح مستخدميها ميزات لربح المال عبر المنصة

طريقة استخدام الميزة

وأوضحت الصحيفة أنه لتغيير قائمة المسموح لهم بالرد على التغريدة، يمكن للمستخدم اختيار الخاصية من القائمة المنسدلة التي تمكنه أيضًا من كتم المحادثات وحذف التغريدات تمامًا في حال كانت تتعارض مع مايريد نشره على حسابه.

ونوهت إلى أن تويتر بدأت في السماح لجميع المستخدمين بالتحكم فيمن يمكنه الرد على التغريدات في أغسطس 2020.

اقرأ أيضاً:

هل يمكنك معرفة من زار حسابك على انستغرام؟

وكانت هذه الخاصية محدودة، حيث كان من الضروري أن يحدد المستخدم من سيسمح له بالرد على التغريدة قبل نشرها، ولم يتمكن من تعديل هذا الاختيار بعد النشر، على عكس الخاصية الجديدة التي تمكن المستخدمين من تعديل قرارهم قبل وبعد نشر التغريدة.

والهدف من هذه الميزة إلى تمكين المستخدمين من حظر أي حساب غير مرغوب فيه يتدخل في المحادثة الجارية على التغريدة الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى