أخبار العالم

بعد استقالته.. بوريس جونسون قرر الزواج بحفل “فخم” ومسؤولة سابقة ترقص احتفالاً طوال الليل (فيديو)

كشفت صحيفة “ذا ميرور”، اليوم الجمعة، أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الذي قال الخميس، إنه سيستقيل، من المقرر أن يقيم حفل زفاف كبير في مقر إقامته الرسمي بتشيكرز للاحتفال بزفافه من زوجته كاري في وقت لاحق من الشهر الجاري.

– زفاف بوريس جونسون

قالت الصحيفة نقلاً عن مصادر رفيعة المستوى في حزب المحافظين، الذي يقوده جونسون: إن أحد أسباب بقاء رئيس الوزراء هو إقامة الحفل “الفخم”، مضيفةً أن جونسون سيستمر في منصبه حتى اختيار رئيس وزراء جديد.

وتزوج جونسون من كاري (34 عاماً) في حفل سري محدود أقيم العام الماضي في كاتدرائية ويستمنستر بوسط لندن في خضم جائحة كورونا.

وقالت الصحيفة، إن حفل الزفاف من المقرر أن يقام في 30 يوليو (تموز) ومن المتوقع أن يكون “حدثاً أكبر بكثير وأكثر بريقاً”.

بعد استقالته.. بوريس جونسون قرر الزواج بحفل "فخم" ومسؤولة سابقة ترقص احتفالاً طوال الليل (فيديو)
بعد استقالته.. بوريس جونـسون قرر الزواج بحفل “فخم” ومسؤولة سابقة ترقص احتفالاً طوال الليل (فيديو)

– رقص مسؤولة بريطانية سابقة

وعلى صعيد آخر، شوهدت تيريزا ماي وهي ترقص بحماس في مهرجان موسيقي في اليوم الذي أُطيح فيه بمنافسها القديم بوريس جونسون كرئيس للوزراء.

واستعرضت رئيسة الوزراء السابقة بعض حركاتها الراقصة المميزة عندما قفزت مع كريج ديفيد، وهي تغني أغنيته لا شيء مثل هذا في مهرجان هينلي، في أوكسفوردشاير الليلة الماضية.

وأعلن بوريس جونسون، الذي ساعد في طرد ماي من رئاسة الوزراء في عام 2019، عن استقالته أمس، معترفاً بأنه “لا يوجد أحد لا غنى عنه” لأنه أكد أن نوابه يريدون التغيير “بوضوح”.

جاءت تصرفاتها التي وصفت بــ”الغريبة”، مساء أمس بعد ساعات فقط من تعرضها لانتقادات شديدة في بوريس جونسون، بسبب رئاسته للوزراء المليئة بالفضائح.

بوريس جونسون
بوريس جونسون


اقرأ أيضا:

)) القبض على سيدة بريطانية أكلت “هامستر” في فيديو تحد -فيديو

))  “لا يحبنا ولا نحبه”.. الكرملين يعلق على استقالة بوريس جونسون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى