الشأن السوري

إلقاء القبض على عصابة سرقة سيّارات غرب حلب، والتفاصيل ؟!

ألقت الشرطة الحرّة يوم الأربعاء الحادي عشر من أبريل / نيسان الجاري على عصابة “سرقة وتشليح” للسيّارات في مدينة “الأتارب” بريف حلب الغربي.  بحسب مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة “ماجد العمري“.

 

وفي هذا السياق، أوضح “أحمد مكسور” رئيس الشرطة الحرّة في مدينة الأتارب، في تصريح لوكالة “ستيب الإخبارية” أنّه وبعد ورود شكاوي تتعلّق بقيام أحد المحال في شارع الصناعة في الأتارب بتغيير مواصفات لسيّارات بصورة متكرّرة، وبعد المتابعة والتحرّي لأكثر من أسبوعين “ثبت لدينا ذلك بالدليل القاطع فقمنا بمصادرة سيّارتين الأولى من نوع هوندا بورتر، والثانية تكسي أفانتي”.

 

ومن جانبه أكد “حسام عمر” أحد كوادر الشرطة الحرّة في الأتارب، لوكالة “ستيب” أنّه تم إلقاء القبض على المدعو “ناصر” وهو عامل في المحلّ الذي يقوم بتغيير مواصفات السيّارات، وبعد التحقيق، تبيّن أنّه لا علاقة له بالموضوع وأنّ تاجرًا من ريف معرة النعمان (جنوب إدلب) يُدعى “يوسف” يحضر له سيّارات بين الفينة والأخرى ويطلب منه “تغيير مواصفات تتعلّق باللون والشكل حتى يقوم بعرضها في متجر له للسيّارات”.

 

وأضاف “العمر“: أنّ قيادة الشرطة الحرّة بحلب استدعت التاجر بصورة ما، وحقّقت معه حيث اعترف بأنّه “يعمل مع مجموعة مكوّنة من خمسة أشخاص بسرقة السيّارات، وإرسالها من ريف معرة النعمان إلى مدينة الأتارب لتغيير مواصفاتها وإبعاد الشبهة عنهم”. مشيراً إلى أنّه تم تعميمم صور السيّارات على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرّف أصحابها عليها، فيما تستكمل التحقيقات للوصول إلى بقية أفراد العصابة التي أرّقت كاهل المدنيين ليل – نهار، حيث يستغلّ أصحاب النفوس الضعيفة الظروف الأمنية السائدة في المنطقة للقيام بأعمال “السطو والتشليح”.

IMG 20180412 WA0005

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى