شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| بايدن يكشف علاقته بامرأة أصغر منه بـ17 عاماً ويثير عاصفة جدل

أثار الرئيس الأمريكي جو بايدن الجدل مجدداً بعد أن كشف علاقته مع امرأة أصغر منه بـ17 عاماً، وذلك خلال مصادفته لها خلال إلقاء خطاب أمام الناس.

بايدن يكشف علاقته بامرأة 

وخلال خطاب ألقاه أمام الجمعية الوطنية للتعليم، قاطع بايدن مؤقتاً ملاحظاته حول تغير المناخ لمخاطبة امرأة في الحشد كان يعرفها على ما يبدو منذ فترة طويلة.

وخلال حديثه عن التغير المناخي، قال بايدن: “واكتشف الجميع أنه لم يعد هناك الكثير من المنكرين للمناخ بعد أن رأوا ما حدث هذا العام..لكن خمنوا ماذا.. لدينا الكثير لنفعله”، ثم أشار إلى الحشد، وقال بصوت منخفض، “عليك أن تقولي لي مرحباً”.

وضحك الحشد فيما أكمل بايدن: “لقد عدنا إلى الوراء بعيدا..كانت تبلغ من العمر 12 عاماً وكان عمري 30 عاماً، ولكن على أي حال..هذه المرأة ساعدتني في إنجاز الكثير..على أي حال”.

وأثار حديث بايدن الجدل رغم عدم توضيحه نوع العلاقة التي جمعته بالفتاة، حيث علّقت مضيفة البودكاست المحافظة مونيكا كرولي قائلةً: “مع تقدم الخرف، يفقد المرضى المزيد من مرشحهم ويميلون إلى إفشاء الحقيقة..بايدن: كانت تبلغ من العمر 12 عاماً وكان عمري 30 عاماً”.

وانتشرت العديد من التغريدات على موقع تويتر حول الأمر، وغرد ستيف جيست، المستشار الخاص للاتصالات للسناتور تيد كروز، جمهوري من تكساس قائلاً: “يا إلهي”.

وتساءلت ميراندا ديفين، الكاتبة في نيويورك بوست: “هل هناك أي سياق تبرئ لهذا؟”، بينما انتقد الممثل المحافظ نيك سيرسي أنصار بايدن بعد التعليق ، وغرد: “الديموقراطيون يعتقدون أن هذا أمر طبيعي”.

شاهد أيضاً ||ما كُتِبَ على ورقة بايدن خلال مؤتمرٍ صحفي يثير تفاعلاً.. وصورته قبيل مغادرته إلى أوروبا تثير الشكوك

في توقيت حسّاس

وبالعودة إلى تاريخ بايدن الموثّق عبر مصادر أمريكية، فإن زوجته الأولى نيليا هانتر التي تزوجها عام 1966 وانجب منها 3 أولاد، توفيت بحادث سير عام 1972،أي عندما كان عمر بايـدن 30 عاماً.

وبقي بايـدن أعزباً نحو 3 سنوات، حيث تعرّف لاحقاً على جيل تراسي وتزوج منها عام 1975، بعد 5 محاولات لطلب “يدها”، حيث ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنها كانت “مترددة” آنذاك.

وفيما يبدو أن علاقة بايـدن بالفتاة كانت خلال الفترة الصعبة التي مرّ بها بعد وفاة زوجته، إذا صدقت تقديراته لعمره حينها، حيث كان في الثلاثين من عمره.

تشكيك بقدرات الرئيس الأمريكي

ورغم أن الاعتراف قوبل بانتقادات، إلا أنّ وسائل إعلام أمريكية ذهبت لتتحدث عن أن الرئيس لا يمكن أن يؤخذ كلامه دائماً بدقّة، لا سيما أنه وقع بالعديد من الهفوات “القاتلة” منذ توليه السُلطة.

وسبق وشككت تقارير أمريكية بصحّة الرئيس، واتهم منافسوه بأنه يعاني من “الخرف” أو الزهايمر، وذهب آخرون ليتهموه بأنه لا يستطيع العمل بدون تناول أدوية خاصة.

شاهد أيضاً|| الرئيس الخرِف جو بايـدن يعتقد ان الثلاثاء خميس وزوجته أخته وسقط أكثر من مرة فما مصير العالم بين يديه؟

بالفيديو|| بايدن يكشف علاقته بفتاة أصغر منه بـ17 عاماً ويثير عاصفة جدل
بالفيديو|| بايـدن يكشف علاقته بفتاة أصغر منه بـ17 عاماً ويثير عاصفة جدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى