أدب وفنون

سوزان نجم الدين تنتقل من الفن إلى عالم الأعمال.. في دولة عربية

 

قالت وسائل إعلام فنية، اليوم السبت، إن الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، باشرت بتأسيس مشروعها الخاص، بعيداً عن مهنة التمثيل على غرار زميلاتها من الممثلات السوريات.

سوزان نجم الدين تتجه لإدارة الأعمال

وذكرت أن نجم الدين تتجه نحو أعمال التجارة في مصر، موضحةً أن هذا القرار حاء بعد تردي الأوضاع المعيشية في سوريا.

وأشارت إلى أن نجم الدين لم تتحدث عن تفاصيل المشروع الذي سيتم افتتاحه قريباً في القاهرة، واحتفظت بالتفاصيل بعيداً عن وسائل الإعلام لحين إتمام المشروع.

ولفتت إلى أن الممثلة السورية، سوزان نجم الدين، ليست الأولى التي تتخذ هذا القرار، بافتتاح عمل خاص بها بعيداً عن الفن، بل إن كثيرات قبلها قاموا بذلك وكثيرون أيضاً.

إقرأ أيضاً:

خرج من الغيبوبة ليقول هذه الكلمات.. الملحن فهد الناصر يعود إلى الحياة مجدداً

 

ونوهت إلى أن الفنانة، تولاي هارون، سبقتها إلى تأسيس مشروعها الخاص حيث افتتحت صالون التجميل والمكياج وسط دمشق، وكذلك الفنانة، غادة بشور، التي تملك صالوناً للتجميل أيضاً.

إقرأ أيضاً:

بالصور|| رسالة ملكية للبيع بمزاد علني بخط يد الأميرة ديانا

تردي الأوضاع في سوريا

وأضافت وسائل الإعلام ذاتها أن عدداً كبيراً من الفنانين السوريين باتوا يشكون من الفقر وتردي الأوضاع المعيشية، وخرج كثيرون منهم للمطالبة بتحسين الأوضاع وتغيير أحوال البلاد، حتى الذين كانوا سابقاً من الموالين للنظام السوري.

إقرأ أيضاً:

كريستين ستيوارت تجسد حياة الأميرة ديانا في فيلم “سبنسر” ليقدم مراحل عدة من حياتها

ويذكر أن نجم الدين أعلنت مؤخراً مشاركتها في فيلم “تماسيح النيل” للمخرج سامح عبد العزيز، وذلك بعد أن تصدرت وسائل التواصل بعد اللقاء المؤثر مع أبنائها وفق ما ظهر في المقطع المصور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى