ستيب سبورتسلايد رئيسي

رونالدو يعترف بأمر مهم حول ميسي وإمكانية تتويجه بكأس العالم مع الأرجنتين

كشف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بكأس العالم، إلا أنه أشار إلى أنه لن يطيق تتويج “البرغوث” بسبب المنافسة الشرسة بين الأرجنتين والبرازيل.

– رونالدو يعترف بأمر مهم حول ميسي

وفقاً لصحيفة “الغارديان” البريطانية، فإن رونالدو لن يطيق رؤية ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات (رقم قياسي)، يتوّج في بطولة كأس العالم.

ويأمل ميسي، في تحقيق بطولة كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته، وربما في ظهوره المونديالي الأخير في البطولة التي تستضيفها قطر نهاية العام الحالي.

ويرى الكثيرون أن الأرجنتيني يستحق الفوز بكأس العالم قبل تعليق حذائه، لتكريس نفسه كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم إن لم يصبح أعظمهم على الإطلاق.

ولكن عندما سئل رونالدو عما إذا كان يرغب في فوز ميسي بكأس العالم إذا لم يتوج منتخب بلاده في قطر، قال لصحيفة “الغارديان”: “ربما لو حصل على الجنسية الإسبانية (في إشارة إلى أنه سيدعم تتويج ميسي مع منتخب إسبانيا)، لدي احترام كبير لميسي لكنني لا أطيق التفكير في رؤية الأرجنتين تفوز بكأس العالم، هل يستحق الفوز بالبطولة؟ نعم، أنا أحبه ولكنه سيتفهم موقفي لأنه يشعر بنفس الشيء أيضاً”.

ومن المقرر أن تنطلق كأس العالم في قطر في 20 نوفمبر المقبل على أن تستمر منافسات البطولة حتى 18 ديسمبر.

مواضيع ذات صِلة : بعد فعلته أمام توتنهام.. مانشستر يونايتد يعاقب رسمياً رونالدو

ووقع ميسي والأرجنتين في المجموعة الثالثة إلى جانب بولندا، والسعودية، والمكسيك.

شاهد أيضاً : عدسة الكاميرا توثق موقفاً محرجاً بين رونـالدو ومعجبة بسبب صورة سيلفي

رونالدو يعترف بأمر مهم حول ميسي وإمكانية تتويجه بكأس العالم مع الأرجنتين
رونالدو يعترف بأمر مهم حول ميسي وإمكانية تتويجه بكأس العالم مع الأرجنتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى