نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 17-5-2018

دمشق وريفها:
– غارات جوية استهدفت محيط أحياء مخيم اليرموك والحجر الأسود والتضامن جنوب دمشق بالتزامن مع قصف مدفعي واشتباكات بين قوات النظام وتنظيم الدولة في ذات المحاور المستهدفة مما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، مع دخول الحملة العسكرية يومها التاسع والعشرين على التوالي.

حمص:
-مقتل خمسة عناصر من للنظام بينهم ضابطين برتبة (نقيب ، رقيب أول)، وأصيب ثمانية آخرين، بعضهم في حالة خطرة نتيجة انفجار لغم أرضي في مدينة تلدو بمنطقة الحولة بالريف الشمالي.

حماة:
– مقتل ثلاثة عناصر من قوّات المعارضة (جيش العزة) إثر استهداف نقطتهم بصاروخ كورنيت من قوّات النظام على جبهات ريف حماة الشمالي.

حلب:
– انسحاب رتل عسكري ضخم لميليشيات الأسد من بلدة الحاضر باتجاه جبل عزان بالريف الجنوبي.
– انفجار عبوة ناسفة في بلدة أورم الكبرى بالريف الغربي زرعت في إحدى براكيات شرطة المرور على الطريق العام مما أوقع جرحى مدنيين.
– مقتل الطفل “أحمد نعيم مطلق الشعيل” من مدينة تدمر وإصابة طفل آخر بجروح بليغة إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف روسي سابق على مدينة الباب بالريف الشرقي يوم أمس.

دير الزور:
– قوات النظام استقدمت تعزيزات عسكرية جديدة إلى محيط مدينة البوكمال بالريف الشرقي، ونشرت عناصرها مع عدد من القناصين على ضفة نهر الفرات في كل من مناطق “الهري، حسرات، السيال، الجلاء” تخوفاً من أي هجوم مباغت لتنظيم الدولة بعد تكرار محاولاته عبور المنطقة الشامية.

 

 

٢٠١٨٠٥١٦ ١٣٥١٥٩
انتعاش أسواق غرب حلب مع ارتفاع طفيف في الأسعار مع قدوم شهر رمضان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى