الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 8-8-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال779على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة , وتابعت مدفعية الجبل قصفها للأحياء المحررة حيث طال القصف أغلب احياء المدينة وتركز اليوم القصف غلى حيي الحميدية والشيخ ياسين وكذلك مدافع الهاون قامت بقصف حيي العمال والرصافة .

ريف ديرالزور :حلق الطيران الحربي في سماء الريف الشرقي وشنت غارة جوية على بلدة الجرذي وكذلك الطيران المروحي قام بالتحليق في سماء الريف الشرقي وقام بألقاء مناشير وقامت مدفعية المطار بقصف بلدة المريعية وكذلك مدافع الهاون المتمركزة داخل المطار قامت بقصف محيط المطار العسكري بعدد من قذائف الهاون  .

اشتباكات:

هدوء وحذر يسود قطاعات المدينة باستثناء الاشتباكات الخفيفة وبعض عمليات القنص ففي حي العمال جرت اشتباكات خفيفة بين الجيش الحر ( كتائب محمد ) وقوات النظام المتمركزة في الحي وفي حي الجبيلة ايضا جرت اشتباكات خفيفة بين الحر ( تجمع مجاهدي دير الزور ) وقوات النظام في هذا الحي .

اسوار المطار العسكري :لليوم الثاني جرت اشتباكات عنيفة في قطاع الشهيد الملازم أول عبد المعطي بين الجيش الحر ( كتيبة عمر بن الخطاب – كتيبة شهداء البوعمر ) وقوات النظام المتمركزة في مدرسة المريعية وقام لواء الصاعقة بدك مدرسة المريعية بقذائف هاون محلية الصنع من عيار 100 مم .

دير الزور

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى