الشأن السوري

مفخخة شرقي حلب وجريحين برصاص قناصة جنوبها

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في مدينة الباب شمال شرق حلب “فيصل أبو عزام”، أنَّ دراجة نارية مفخخة انفجرت عصر اليوم الخميس الموافق لـ الرابع والعشرين من مايو / أيار الجاري عند شارع الراعي بـ مدينة الباب، وتُشير الأنباء الأوليّة إلى إصابة خمسة جرحى بين صفوف المدنيين، بالإضافة لوقوع أضرار مادية في محيط مكان التفجير.

وفي سياق آخر، قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف محافظة حلب، أنَّ قوّات النظام المتمركزة في قرية “وريدة” قامت بقنص رجل وامرأة من قرية “زمار” بالريف الجنوبي، وذلك أثناء تواجدهما بأرضهما الزراعية بمحيط القرية مما أدى لإصابتهما وإسعافهما إلى المشفى.

وأضافت مراسلتنا، أنَّ قصفاً صاروخي مكثّف استهدف قرى ريف حلب الجنوبي الغربي مصدره قوّات النظام المتمركزة في سد “شغيدلة” الليلة الماضية، كما جرت اشتباكات ليلية بالأسلحة المتوسطة بين حركة “أحرار الشام” ومجموعات تابعة لـ المدعو “جهاد عبيد” بمدينة عفرين شمال حلب.

وإلى ذلك، قال مراسل الوكالة في مدينة “عفرين” زين علي، أنَّ قوّات الشرطة الحرّة والأمن العام بالإضافة إلى الجيش التركي استلموا اليوم الخميس مهامهم في خطوة لتسليم المدينة لإدارة داخلية.

 

IMG 9229
صور تظهر مكان انفجار الدراجة المفخخة على مدخل مدينة أبو الضهور بحاجز هيئة تحرير الشام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى