الشأن السوري

بعد رسالة السيسي له، صلاح يؤكد مشاركته بالمونديال

أكد لاعب كرة القدم الشهير “محمد صلاح” نجم منتخب مصر وفريق “ليفربول” الإنجليزي في تغريدة على “تويتر” مساء اليوم الأحد، أنّه سيُشارك مع بعثة “الفراعنة” في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ما بين 14 يونيو / حزيران ولغاية 15 يوليو / تموز القادمين. قائلاً: “لقد كانت ليلة صعبة جداً، لكنّني محارب، رغم الصعوبات، أنا واثق من تواجدي في روسيا، كي أجعلكم فخورين، حبكم ودعمكم سيمنحاني القوّة التي أحتاجها”.

 

وبدوره، وجّه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الدولي المصري “محمد صلاح” بعد إصابته القوّية في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ناديي ليفربول الإنكليزي وريال مدريد الإسباني. قائلاً في موقعه على “فيسبوك”: “أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقاً”.

 

ويُشار إلى إصابة “صلاح” على أرضية الميدان، في العاصمة الأوكرانية “كييف” بعد التحام قوّي مع قائد ريال مدريد “سيرجيو راموس” الذي تعمّد سحب ذراعه، في الدقيقة (25) من زمن المباراة، وتلقى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات، لكنّه استلقى على الأرض مرّة أخرى، قبل أن يُغادر أرضية الميدان باكياً، في الدقيقة (31)، ليحلّ مكانه زميله في ليفربول “آدم لالانا”.

 

وعقب انتهاء المباراة قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية: إن صلاح مهدد بالغياب عن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا لأنّ “الفحوصات الأولية تؤكد أنّ إصابته عبارة عن خلع في الكتف الأيسر”.

 

يُذكر أنّ “صلاح” قدّم موسماً استثنائياً بتسجيله “42” هدفاً في مختلف البطولات وهو الهدّاف التاريخي للدوري الإنجليزي المقام من عشرين فريق بـ “32” هدفاً ليفوز بلقب هدّاف الموسم الحالي لـ”البريمرليغ”.

 

المصدر: (وكالات)

20180526214135443

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى