الشأن السوري

ملخص درعا اليومي 2-12-2014

قصف مدفعي وجوي :
قامت طائرات النظام الحربية اليوم بإلقاء براميل الموت على كل من (طفس وعتمان وانخل والشيخ مسكين وعلما) مخلفتاً دماراً هائلاً في البنى التحتية وعدد من الجرحى
فيما قصفت مدفعية قوات النظام مدن وبلدات( اليادودة والحارة و جمرين وبصرى الشام و الغارية الغربية والشيخ مسكين)
الشيخ مسكين : القت طائرات النظام اليوم برميلين متفجرين على الاحياء السكنية في مدينة الشيخ مسكين تبعها قصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات النظام المتمركزة في الفوج 175 التابع للواء 12 بازرع ولم ترد انباء عن اصابات من هناك.
فيما قمت قوات النظام في حاجز (معمل المعصرة) بقصف بلدة اليادودة بقذائف المدفعية مستهدفتاً بيوت المدنيين بشكل مباشر.
فيما استهدفت مدفعية النظام المتواجدة في بلدة خربة غزالة المحتلة بلدة الغارية الغربية بقذائف المدفعية ولا انباء عن خسائر.
ايضاً قوات النظام المتمركزة في مطارات السويداء الحربية استهدفت مدينة بصرى الشام بقذائف المدفعية.
اطلاق نار واشتباكات :
مازالت الاشتباكات اليومية مستمرة في مدينة الشيخ مسكين بين الفصائل المرابطة هناك واهمها (الفيلق الاول وجبهة النصرة وجبهة ثوار سورية ) وقوات النظام التي مازالت تحاول يوميا التقدم باتجاه المدينة ويتصدى لها الثوار لتعاود التغطية على فشلها بقصف المدينة بكافة انواع الاسلحة.
فيما قامت كتائب من لواء بصرى الشام بقصف مراكز تواجد قوات النظام في مدينة بصرى الشام موقعتاً اصابات في صفوفهم على اثر اشتباكات دارت بين الطرفين صباح اليوم في احياء المدينة.
فيما اشتبك لواء المعتز بالله مع قوات النظام اليوم في خط الجبهة الجنوبي لبلدة عتمان ترافق ذلك مع قصف هستيري لقوات النظام للبدة من حاجز المعصرة وكتيبة البانوراما.

بلدة عتمان بدرعا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى