الشأن السوري

انفجار مجهول في مدينة أريحا يُسفر عن انهيار مبنى كامل، والتفاصيل!

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف محافظة إدلب، أنَّ انفجار مجهول وقع ظهر اليوم الخميس الموافق لـ الواحد والثلاثين من مايو / أيار الجاري، في حي الميدان في مدينة “أريحا” الواقعة بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح مراسل الوكالة، أنَّ الانفجار أسفر عن انهيار مبنى كامل، قُتل على إثره عدد من الأطفال وجرح عدد آخر، فيما لا يزال عدد من المدنيين تحت الأنقاض، دون معرفة مصيرهم ما إذا كانوا على قيد الحياة.

ومن جانبه تحدّث السيّد “محمد الهاشم” مدير الدفاع المدني في مدينة أريحا، وقال لـ “وكالة ستيب”، أنّ فريق الدفاع المدني استقدم آليات ثقيلة وحفارات وتوجّه لـ مكان الانفجار، وسارع بانتشال القتلى والجرحى، وأوضح “الهاشم” إحصائية الضحايا والذي بلغ عددهم 3 قتلى من الأطفال بالإضافة لإصابة 3 أطفال آخرين وامرأة بحالة خطرة، مشيراً إلى أنَّ فريق الدفاع المدني انتهى من سحب جميع الضحايا.

وتمكّنت وكالة “ستيب الإخبارية” من توثيق أسماء ضحايا الانفجار وهم: (الطفلة فاطمة بربور 9 سنوات، الطفلة بسمة بربور 7 سنوات، الطفلة جنى بربور 3 سنوات).

وتشهد المناطق المحررة في الشمال السوري انفلاتاً أمنياً كبيراً، تصاعدت فيها عمليات التفجير والتفخيخ، بالإضافة لاغتيالات طالت العديد من المدنيين والعسكريين على حد سواء.

 

^228FB85DD33EBA7BC8CC047B8A8CFF12A54BDA43868639C5B8^pimgpsh fullsize distr

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى