الشأن السوري

“الشرطة الحرة” تضبط سيارة محمّلة بالذخائر، وضابط للأسد يُقتل بطريقة مجهولة

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب الغربي “ماجد العمري”، أنَّ الشرطة الحرة في مدينتي “الأتارب ، الجينة” تمكّنت أمس البارحة الأربعاء، من القبض على سيارة تحوي أسلحة تتبع للخلايا الأمنية، حيث تبيّن لاحقاً أنَّ السيارة كانت تحوي أسلحة متنوعة ومسدسات وكواتم للصوت، بالإضافة إلى قنابل، تُستخدم غالباً في عمليات الاغتيال والتفجير.

وعليه، أعلنت الشرطة الحرة إلقاء القبض على سائق السيارة، فيما استطاع اثنين من العصابة الفرار من مع استمرار عملية المتابعة والملاحقة، دون الكشف عن تفاصيل إضافية.

وفي سياق آخر، قال مراسلنا، أنَّ ضابط تابع لـ النظام لقى مصرعه في مدينة حلب، أمس البارحة، في حين تبنت سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة اغتياله، وذكرت السرية في بيانٍ لها نشرته عبر معرفاتها الرسمية “أنَّ عناصرها نفذوا عملية اغتيال المقدم “سومر زيدان” على طريق (حلب _ خناصر).

وأكّدت صفحات موالية للنظام، أنَّ المقدم زيدان قُتل جرّاء تعرضه لـ حادث سير أليم (دون توضيح تفاصيل الحادث) فيما ذكرت مصادر أخرى أنَّ زيدان تعرض لاغتيال عبر طلقتين في صدره خلال وجوده في منزله، مشيرةً إلى أنَّ الجهات الأمنية التابعة للنظام قامت بفتح تحقيق لمعرفة تفاصيل مقتله، يُشار إلى أنَّ “زيدان” هو أحد ضباط فرع الأمن السياسي في مدينة حلب.

 

IMG 3417

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى