الشأن السوري

بالصور: شباب السنة تخرّج دفعة جديدة وتستعرض قوّتها بدرعا

أعلنت “قوّات شباب السنة” العاملة في الجبهة الجنوبية، عن تخريج دورة عسكرية جديدة من مقاتليها بكافة الاختصاصات، وذلك خلال عرض عسكري أقامته في مدينة “بصرى الشام” شرق درعا، أمس الخميس، وأكدت من خلاله وقوفها ودعمها للثورة، ورفضها القاطع للمصالحات.

 

وفي تصريح خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” قال العقيد الطيّار “نسيم أبو عرة” قائد المجلس العسكري لقوّات شباب السنة: إنّ دورة المقاتلين تم تخريجها لتكون رديفة لباقي قوّات شباب السنّة بكافة اختصاصاتها، ويأتي ذلك في ظلّ الحملة الإعلامية التي يقوم بها النظام وروسيا والميليشيات الإيرانية على الجنوب السوري.

 

وأوضح القيادي، أنّه تم تعزيز الكمائن ونقاط الرباط المواجهة مع قوّات النظام واستكمال الجاهزية تجاه أيّ عدوان مرتقب من قوّات النظام وميليشياته الطائفية، وسيتم زجّ الدفعة الجديدة المدرّبة بأيّ معركة محتملة مع قوّات النظام.

 

ووجّه، العقيد الطيّار، رسالة إلى عملاء النظام، والنظام وميليشياته، مفادها بأنّ أرض حوران والقنيطرة حرامٌ عليهم ولن يدوسوا هذه الأرض ولو كلف الدماء، كما خاطب القيادي الأهالي في الجنوب السوري وطمأنهم بأنّهم سيكونون على العهد وسيتصدّون لأيّ هجوم محتمل بكافّة ما أوتوا من قوّة.

 

وفي السادس والعشرين من أيار الماضي، أكدت شباب السنة في بيان على خلفية التهديدات والشائعات التي يبثها النظام حول استقدام أرتال عسكرية إلى المنطقة الجنوبية. بأنّها في موقف “قوّة” ودعت السوريين إلى الانشقاق عن جيش النظام، وطالبت بتكاتف الجميع لأنّ حوران تعيش على منعطف خطير وصفيح ساخن وصمودها يتطلّب حاضنة شعبية.

 

عرض عسكري لفصيل شباب السنة في درعا على عين الأسد

يوتيوب: https://youtu.be/7WTXNN1tgl4

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى