عالم الرياضةسلايد رئيسي

برشلونة يحذر جماهيره من تكرار فضيحة بيع التذاكر للخصم ويعلق آماله على واقعة إنتر ميلان

وجهت إدارة برشلونة الإسباني، تحذير شديد اللهجة لجماهير فريقها، خوفا من تكرار سيناريو بيع تذاكر المباراة للفريق الخصم بعد غد الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يحذر جماهيره

ويستعد برشلونة على ملعبه كامب نو، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وطلب برشلونة من جماهيره في وقت سابق، الحضور كامل العدد في مواجهة إنتر، لدعم الفريق في الموقعة الأوروبية الصعبة.

ويتخوف البعض من بيع الجماهير لتذاكر المباراة للجمهور الإيطالي، كما حدث الموسم الماضي، في مواجهة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وخانت جماهير برشلونة، فريقها وقتها ببيع تذاكر المباراة بضعف سعرها للجمهور الألماني، الذي احتل ملعب كامب نو وكان سببا في الخسارة (3-2) ومغادرة المسابقة.

وأعلنت حينها إدارة فريق برشلونة ردها الرسمي على الفضيحة التي لحقت بالنادي عقب واقعة غزو جماهير فرانكفورت لمدرجات ملعب “كامب نو” خلال مواجهة الفريقين في إياب ربع نهائي “الدوري الأوروبي”.

اقرأ أيضاً: نيمار وبيليه يعلقان على تصريحات عنصرية طالت فينيسيوس جونيور

وأكدت نائبة رئيس القطاع المؤسسي في برشلونة، ماريا إيلينا فورت، أن الفريق لم يبع بشكل مباشر تذاكر لأكثر من 25 ألف مُشجع لفريق فرانكفورت، مشيرة إلى أن برشـلونة أرسل 5 آلاف تذكرة للفريق الألماني (5% من سعة مدرجات ملعب كامب نو)، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الأوروبي “يويفا”.

وأشارت فورت إلى أن النادي أوقف عملية بيع التذاكر على منافذ ملعب “كامب نو”، وذلك بغية تفادي شراء جمهور المنافس للتذاكر، إلا أنه في النهاية دخل ما بين 25 و27 ألف متفرج من إجمالي حوالي 79 ألف متفرج، وفقاً لأرقام النادي “الكتالوني”.

اقرأ أيضاً: أهم المحطات وأرقامه القياسية.. الأسطورة فيدرر يسدل الستار على مضربه الذهبي

وكشفت فورت أن التذاكر المتاحة بيعت عن بعد، وحُظرت منذ الدقيقة الأولى عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) وكذلك بطاقات الائتمان الألمانية، وهو ما يُعد أمراً معتاداً في المباريات الأوروبية لتفادي ما حدث أمام آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضاً: ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أنه “بدل أن يكون حضور الجماهير محصوراً في منطقة واحدة أعلى المدرجات، مثل أي فريق ضيف، غزت الجماهير معظم مقاعد ملعب النادي “الكتالوني” في صورة سلبية جداً، وأقرب إلى الخيانة” وتبين فيما بعد أن جماهير برشـلونة باعت التذاكر للفريق الخصم.

برشلونة يحذر جماهيره من تكرار فضيحة بيع التذاكر للخصم ويعلق آماله على واقعة إنتر ميلان
برشلونة يحذر جماهيره من تكرار فضيحة بيع التذاكر للخصم ويعلق آماله على واقعة إنتر ميلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى