ستيب سبورت

بعد أحداث افتتاح “خليجي 25”.. أول رد من الاتحاد العراقي لكرة القدم

في أول رد له بعد ما حصل خلال افتتاح خليجي 25، أعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، عن أسفه الشديد لخروج بعض الأمور التنظيمية عن إطارها الصحيح في مراسم افتتاح في مدينة البصرة.

– أول رد من الاتحاد العراقي لكرة القدم

وفي بيانٍ صحفي، قدم رئيس الاتحاد، عدنان درجال، اعتذاره للوفد الكويتي “لما واجهه من صعوبات في دخول ملعب جذع النخلة، وما نتج عنه من مغادرة ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبيّة الشيخ فهد الناصر، وكذلك رئيس الاتحاد الكويتي وأعضاء مجلس الإدارة”.

كما أعرب عن “أسفه الشديد لمشاهد التدافع الجماهيري التي حدثت أمام الملعب وداخل المقصورةِ الرئيسية”.

وأكد أن الاتحاد العراقي والقائمين على تنظيم البطولة، “سيضعان في الاعتبار ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية في أفضل صورة ابتداء من مباريات اليوم الثاني للبطولة”.

وقال درجال: “إن ما حدث من أمور تنظيمية لن تؤثر على متانة العلاقة بين العراق والكويت، وبالأخص على المستوى الرياضي”، موضحاً أن الاتحاد الكويتي “كان من أشد الداعمين لإقامة البطولة في مدينة البصرة سواء من خلال زيارة رئيس الاتحاد الكويتي عبدالله الشاهين والوفد المرافق له لملعبي البطولة قبل إقامتها بنحو 3 أسابيع، أو بتواجد المنتخب الكويتي لملاقاة منتخب العراق وديا في ملعب الميناء الأولمبي”.

وفي الختام، حث عدنان درجال الجماهير على ضرورة مواصلة الدعم والمساندة من أجل إنجاح البطولة التي تمثل بوابة عودة الرياضة العراقية لاستضافة الأحداث الرياضية بعد فترة طويلة من الغياب.

أول رد من الاتحاد العراقي لكرة القدم
أول رد من الاتحاد العراقي لكرة القدم

اقرأ أيضاً:

)) شاهد || أحداث افتتاح خليجي 25 تثير الجدل بين العراق والكويت.. ما جرى خلف كواليس “معركة المنصة الرئيسية” 

)) أصغر ملياردير في العالم ..ماهو مجال عمله والشركة التي يملكها وحجم الأرباح السنوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى