الشأن السوري

الأوروغواي تهزم روسيا وتتأهلان للدور 16, ومصر والسعودية خارج المونديال

تصدّر منتخب “أوروغواي” المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018، بعد فوزه على المنتخب الروسي بثلاثة أهداف نظيفة، مساء اليوم الاثنين، على ملعب كوزموس أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

وافتتح “لويس سواريز” أهداف اللقاء في الدقيقة 10، فيما ضاعف “دينيس تشيريشيف” النتيجة بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 23، ليحرز “إدينسون كافاني” الهدف الثالث في الدقيقة 90. وبذلك، حقّق السيليستي العلامة الكاملة، بتسع نقاط من ثلاث مباريات، بينما تأهلت روسيا إلى دور الـ16، في المركز الثاني بست نقاط. كما حقّقت أوروغواي، رقمًا غير مسبوق، في تاريخها بالمونديال، عندما أنهت الدور الأول بثلاثة انتصارات، ودون أن تهتز شباكها بأيّ هدف، بعد الانتصار على السعودية ومصر (1-0)، وأمام روسيا بثلاثية نظيفة.

وفي سياق متصل، اقتنص المنتخب السعودي فوزًا قاتلًا على حساب نظيره المصري بنتيجة (2-1)، مساء اليوم، على ملعب فولجوجراد أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم. حيث تقدّم منتخب مصر بهدف “محمد صلاح” في الدقيقة 22، وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق “سلمان الفرج”، ثم هدف “سالم الدوسري” في الدقيقة “90+5” من زمن المباراة. ليغادر بذلك منتخبي مصر والسعودية المونديال.

المصدر: (كووورة)
1529898213 685

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى