الشأن السوري

“قسد” تقطع الإنترنت على المدينة وتشنُّ هجوماً واسعاً على “لواء الرقة” !

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة الرقة “أحمد أبو الوليد”، إنَّ قوات سوريا الديمقراطية قامت اليوم الاثنين الموافق لـ الخامس والعشرين من يونيو / حزيران الجاري، بقطع مزوّد الإنترنت (مترو تيليكوم) ضمن مدينة الرقة، لـ دواعي أمنيّة حسب تعبيرهم، كما منعت عدد من باصات البولمان من الدخول للمدينة بحكم وصولها في ساعات حظر التجوال إلى المدينة.

وأضاف مراسل الوكالة، تستمر الوحدات بحصارها لجميع مقرات “لواء ثوّار الرقة” في المدينة وضمن مناطق الأسدية وسهلة البنات، لتشن ظهر اليوم هجوماً عنيفاً على مقرات اللواء في معظم المناطق، حيث سُمع صوت اشتباكات عنيفة بشكل واضح داخل المدينة، فيما لم تردنا معلومات عن حجم الخسائر بعد.

وفي سياق متصل، شهدت المدينة عصر اليوم خروج مظاهرة نسائية طالبت بوقف حظر التجوال وخروج الوحدات الكردية من المدينة، في حين اعتقلت الوحدات الكردية صباح اليوم عدد من الشبان بحجة مخالفتهم لـ “حظر التجوال”.

ومن جانبه قال مراسل وكالة ستيب نيوز “يوسف يوسف”، إنَّ أكثر من 200 عنصر يتبعون للقياديّ “أبو عيسى” في لواء ثوار الرقة ، سلّموا أنفسهم إلى قوات سوريّا الديمقراطيّة، واستولت قوات سوريا الديمقراطيّة على مقراتهم العسكريّة داخل مدينة الرقة.

 

152794177334266900

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى