خرائط سوريا

داعش يشنُ هجوماً على الأسد في البوكمال، ومازال يتحصّن ببعض القرى بريف الحسكة؟!

شنَّ تنظيم الدولة فجر اليوم الخميس الموافق لـ الثامن والعشرين من يونيو / حزيران الجاري، هجوماً واسعاً على مواقع تمركز قوّات النظام في مدينة البوكمال مخلّفين قتلى وجرحى بين صفوف النظام، وذلك وفقاً لـ “جاد الله” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية”.

ولفت مراسلنا إلى أنه وعلى الرغم من إعلان قوات سوريا الديمقراطية “قسد” من تحرير كامل مدينة االحسكة، إلا أنَّ ما يزال هناك عدداً من عناصر التنظيم متحصنين في بعض القرى المحيطة بـ مدينة “الدشيشة” والتي ما زالت تحت سيطرة التنظيم.

وفي سياق متصل، أصيب أحد عناصر قوات قسد المدعو “محمد العلي الحبش” جرّاء إطلاق الرصاص عليه من قبل مجهولين في قرية “الجرذي” الشرقي بريف ديرالزور الشرقي، كما انفجر لغم أرضي من مخلّفات تنظيم الدولة في بلدة “الكشكية” الواقعة شرقي ديرالزور، وتسبب بإصابة امرأة بجروح خطيرة.

وإلى ذلك، قُتل الشاب “أحمد حسن الكلش” وهو من أبناء بلدة “الصبحة” بريف دير الزور الشرقي، وذلك جرّاء استهدافه من قبل قوات حرس الحدود التركي ” الجندرما” أثناء محاولته الدخول إلى الأراضي التركية.

وفي الرقة، قالت مصادر خاصّة لـ وكالة “ستيب الإخبارية، أنَّ ثلاثة عناصر من قوات “قسد” قتلوا على أيدي مجهولين في بادية بلدة الكرامة بريف المدينة الشرقي، حيث تم قتلهم بعد أن استدرجهم أحد الأشخاص في مقهى للإنترنت بالبلدة كانو متواجدين بداخله، بحجة تقديمه شكوى على شخص آخر ليستدرجهم خارج المنطقة ويقوم بقتلهم.

رابط الخريطة بدقة عالية :

http://c.up-00.com/2018/06/15301884597221.jpg

2018 .6.28 الحسكة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى