ترند - Trendسلايد رئيسي

القبض على جزار النهضة الذي ضرب وسحل سيدة.. والأخيرة تكشف تفاصيل الحادثة (فيديو)

تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المصريين، مع وسم جزار النهضة، حتى أضحى اليوم الخميس، الأكثر رواجاً على موقع “فيس بوك”، وذلك بعد انتشار مقطع مصور يوثق اعتداء رجل ملتحي على سيدة داخل إحدى العمارات.

– القبض على جزار النهضة

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن أجهزة الأمن بالقاهرة، تمكنت من القبض على الجزار الملتحي، الذي ظهر في فيديو متداول يوثق لحظة اعتدائه على سيدة مسنة على سلم عقار بمنطقة السلام.

حيث ظهر في مقطع مصور تداوله رواد موقع “فيس بوك” على نطاق واسع، شخص ملتحي يتعدى بالضرب المبرح على سيدة مسنة ويخبط جسدها في درجات السلم ويسحبها من شعرها.

وكان رواد مواقع التواصل، طالبوا بضرورة التفاعل مع الفيديو حتى يصل للجهات المختصة للقبض على الجاني.

وبالفعل قامت أجهزة الأمن بالقاهرة، بفحص الفيديو وتمكنوا من القبض عليه كذلك بعد تلقي قسم شرطة السلام في القاهرة بلاغاً من سيدة تدعى نجلاء تقيم في منطقة النهضة بحي السلام، تتهم فيه جزاراً بالاعتداء عليها وأولادها الصغار.

– تعليق السيدة

في البلاغ، قالت السيدة: “إن المتهم تعدى عليها بسبب خلافات بينهما على محل يستأجره منها ويمتنع عن دفع قيمة إيجاره، ما اضطرها إلى إقامة دعوى قضائية ضده، والتي صدر فيها حكم لصالحها، فقام الجزار المستأجر بمضايقتها وأولادها بعد الحكم عليه”.

وأضافت: “أن الجزار حرض نجله لمضايقة ابنتها أثناء مرورها بالشارع، فطلبت منهما التوقف عن مضايقة طفلتها إلا أنهما توجها إلى شقتها وتعديا عليها بالضرب، ما أصابها بكدمات وبعض الجروح نتيجة ضربه المبرح لها”.

مواضيع ذات صِلة : “كل حاجة موجودة وبالكمية اللي إنت عايزها”.. رجل يروّج الممنوعات على أنها بروتوكول علاج فيروس كورونا ويثير الجدل

والجدير ذكره أن القِوى الأمنية المصرية، حرصت في الآونة الأخيرة، على التعامل بحزم مع الفيديوهات المشابهة التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص بحزم وإخضاعهم للعقوبات القانونية المناسبة.

شاهد أيضاً : عائلة عمالقة في مصر.. تثير مواقع التواصل وتحصل على العديد من جوائز عالمية

القبض على جزار النهضة الذي ضرب وسحل سيدة.. والأخيرة تكشف تفاصيل الحادثة (فيديو)
القبض على جزار النهضة الذي ضرب وسحل سيدة.. والأخيرة تكشف تفاصيل الحادثة (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى