أخبار العالم العربي

عرّافة تقتل طفلاً أمام والدته خلال جلسة علاج روحاني لحل مشاكله بالتعلّم بدولة عربية

عرّافة تقتل طفلاً خلال علاج روحاني

تناقلت وسائل إعلام تونسية، أمس الجمعة، خبراً حول وفاة طفل لا يتجاوز الـ 12 من عمره بعد جلسة علاج روحاني مع إحدى “العرّافات”.

وبحسب ذات الوسائل فإنّ الحادثة وقعت يوم الخميس، حين أقدمت سيدة وطفلها على لقاء عرّافة بمنطقة حمامات بنت الجديدي، بهدف العلاج.

حيث يعاني الطفل ذو 12 عاماً من صعوبات في التعلم بسبب مشاكل بالتنفس لديه، وأعراض تشبه أعراض مرض التوحد، مما سبب تدني معدلاته الدراسية الأمر الذي لم يعجب والدته فقررت علاجه بالطب الشعبي.

وبحسب موقع الجوهرة التونسي، فقد تعرفت والدة الضحية على فتاة تقطن بمنطقة براكة الساحل، وتدّعي أنّها متخرجة ولديها شهادة جامعية في “تطوير الذات والبسيكولوجيا”، واتفقت مع الأم على طريقة لعلاج ابنها.

وخلال جلسة العلاج لدى العرّافة، قامت بتغطيس رأس الطفل بماء حارق، الأمر الذي لم يتحمله الطفل وتسبب له بضيق تنفس كبير.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| انهار الأب خلال إسعاف ابنه.. شاب تركي “سكران” يقتل طفلاً سورياً برصاصة بالعنق

وحاولت والدة الطفل نقله إلى المستشفى القريب بعد نوبة وصراع مع ضيق النفس الذي أصابه، إلا أنّه لم يتمكن من النجاة، حيث توفي هناك.

وسارعت السلطات التونسية بإلقاء القبض على والدة الطفل والعرّافة، وبدأت التحقيق في ملابسات الحادثة، وإحالتهم للقضاء للنظر بالقضية.

يشار إلى أنّ منطقة حمام الجديدي هي منطقة سياحية في تونس، تحوي مياه معدنية وحمامات شعبية، يعتقد الناس هناك أنّ لها فوائد بعلاج بعض الأمراض.

اقرأ أيضاً : بالصور|| بين القتل والنحر.. جريمة مروعة تهز أركان مدينة درعا والأسباب مجهولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى