الشأن السوري

شبيحة حزب الله يحرقون مخيماً للاجئيين السوريين بعكار !!

قام شبان لبنانيون من آل “زعيتر” أمس البارحة الأحد بالاعتداء على مخيمٍ للاجئين السوريين على أطراف بلدة “المحمرة” الواقعة في سهل عكار شمال لبنان وأشعلوا النار فيه.

وقالت مصادر محليّة، إنَّ شجاراً وقع بين شبان آل “زعيتر” وشبان سوريين دون معرفة سبب الخلاف وذلك قبل أن يهاجم العشرات من أبناء العائلة المخيم، حاملين أسلحة متنوعة حيث هاجموا أهالي المخيم قبل أن يقوموا بإضرام النار بداخله والذي تسبب بإحتراق 48 خيمة بشكل كامل، كما أسفر الهجوم عن وقوع إصابات متفاوتة في صفوف اللاجئين.

وأوضحت المصادر أنَّ الحريق التهم 48 خيمة بكامل محتوياتها، قبل أن تتمكن فرق الإنقاذ والدفاع المدني من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى الأراضي الزراعية المجاورة، كما عملت فرق الإسعاف والإنقاذ على إسعاف الجرحى والمصابين إلى المشافي في المنطقة.

من جهتها، قالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إنَّ ” الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات والتحريات وهي تتعقب حالياً أحد المشتبه بتورطهم بالحادث “.

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاعتداء على مخيمات خاصة باللاجئين السوريين في لبنان، وتتكرر هذه الحوادث بين الحين والآخر خصوصاً من قبل المواليين لـ “حزب الله”.

 

36802017 1990314787647294 1264099352993857536 n

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى