نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 11-7-2018

درعا:
شن الطيران الروسي عدة غارات جوية استهدفت بلدة سحم الجولان في حوض اليرموك بريف درعا بالتزامن مع اشتباكات بين قوات المعارضة و تنظيم الدولة على أطراف بلدة حيط كما ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على تلة يبلا الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة بين بلدتي حيط وسحم الجولان بمنطقة حوض اليرموك في ريف درعا إضافة لشن الطيران الحربي عدة غارات جوية على بلدة جلين الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة بريف درعا الغربي فيما قتل 3 أطفال وامرأة نتيجة القصف المدفعي الذي استهدف بلدة حيط بريف درعا من قبل تنظيم الدولة في وقت سابق .

القنيطرة:
استهدفت قوات النظام مواقع قوات المعارضة في طريق الحرية و الحميدية بالقنيطرة بالرشاسات الثقيلة

دير الزور:
قوات سوريا الديمقراطية تشن حملة تفتيش ومدهمات طالت عدد من المنازل في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي بحثا”عن عناصر سابقين في تنظيم الدولة .

حلب:
انسحب رتل عسكري ضخم لقوات النظام من مدينة تل رفعت شمالي حلب باتجاه مدرسة المشاة في السلمية فيما توفي 3 عناصر من قوات المعارضة بمنطقة جرابلس شرق حلب نتيجة تناولهم طعام مسمم مقدم لهم .

إدلب:
العثور على جثة رجل مقطوع الرأس لشخص مجهول الهوية معلق على جسر جنة القرى قرب محمبل بريف إدلب الغربي .

حماة:
استهدفت قوات النظام المتواجدة في حلفايا بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ محيط قرية الزكاة بريف حماه الشمالي مما تسبب بوقوع حرائق في الأبنية السكنية وذلك بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي في المنطقة .

الرقة:
دوي انفجار سمع صوته في مدينة الرقة ظهر اليوم ناتج عن انفجار قنبلة صوتية في منطقة نزلة شحاذة دون وقوع أضرار

دمشق وريفها:
قامت قوات النظام بتفجير أحد الأنفاق التي أعدها  مقاتلي المعارضة مسبقاً في منطقة حرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق .

 

IMG 0095

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى