ترند - Trendسلايد رئيسي

هاشتاغ بلقيس ع غير كوكب يتصدر الترند.. ورسالة من إليسا إلى الفنانة اليمنية

 تصدر هاشتاغ بلقيس ع غير كوكب قائمة الترند على موقع “تويتر” في الأردن وعدد من الدول الآخرى، وذلك بعد ظهورها مساء الأحد، على برنامج “ع غير كوكب”، عبر قناة الـ MTV اللبنانية.

– هاشتاغ بلقيس ع غير كوكب

حلت الفنانة اليمنية الأصل، بلقيس فتحي، ضيفةً على البرنامج اللبناني “ع غير كوكب”، وعبرت خلال اللقاء عن حبها الشديد للبنان.
 
وقالت مازحةً: “إن كل من يراها في لبنان يظن أنها من “الأشرفية” في العاصمة بيروت، وذلك لاتقانها اللهجة اللبنانية حديثاً وغناءً”.
 
كما أثنت بلقيس، في الحلقة بالفنانة اللبنانية، إليسا، واصفةً إياها بـ “أذكى وأنجح” فنانة عربية، رغم أن الأخيرة ليست صديقتها ولم تلتق بها من قبل، حسبما قالته في اللقاء.

– رسالة من إليسا إلى بلقيس

وفي سياق، قامت الفنانة اللبنانية، إليسا بالرد على إشادة وثناء الفنانة بلقيس بها، وبدأت بعد الحلقة بمتابعتها، كما وجهت لها رسالة عبر تغريدة كتبتها على حسابها الشخصي بمنصة “تويتر”.
 
وقالت إليسا، مخاطبةً الفنانة اليمنية “بشكرك على اللي حكيتيه عن لبنان أول شيء، وعني، صحيح نحنا مش أصدقاء، بس اكتشفت الليلة روحك الحلوة، وأنا مني وعليي بلشت صداقتنا الافتراضية بفولو”.

 

وتفاعل الكثير من المغردين على تويتر” مع هاشتاغ “بلقيس على غير كوكب”، معربين عن إعجابهم الشديد بشخصيتها اللطيفة التي تحمل روح الدعابة، فضلاً عن ذكاء إجاباتها خلال اللقاء، وخفة ظلها.

 

 

شاهد أيضاً : الإعلامية أروى تغضب متابعيها بمنشور.. عرضت فيه مفاتنها بحجة السمنة

والجدير ذكره أن الفنانة بلقيس، البالغة من العمر 32 عاماً، هي مغنية يمنية تعيش في الإمارات، وتحمل الجنسية الإماراتية، إلا أن أصلها يمني، هي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.

شاهد أيضاً : برنامج رامز مريض نفسي أصبح مكشوفاً.. تحديد مكان التصوير وعدد من ضيوفه

هاشتاغ بلقيس ع غير كوكب يتصدر الترند.. ورسالة من إليسا إلى الفنانة اليمنية
هاشتاغ بلقيس ع غير كوكب يتصدر الترند.. ورسالة من إليسا إلى الفنانة اليمنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى