أخبار العالمسلايد رئيسي

بعد بدء تقهقر جيش بوتين.. قديروف يتخذ خطوة عاجلة على أرض المعركة

بعد أن فتح النار على أداء جيش بوتين وهدد بإبلاغ الرئيس الروسي، قام رئيس الشيشان، رمضان قديروف، اليوم الاثنين، باتخاذ خطوة عاجلة على أرض المعركة في أوكرانيا.

– خطوة عاجلة من قديروف

نشر قديروف، فيديو على قناته على موقع “تيلغرام”، قال فيه: “إن وحدات النخبة من القوات الخاصة الشيشانية، عادت بقيادة آدم ديليمخانوف، إلى منطقة العمليات العسكرية الخاصة في أوكرانيا بعد قضاء فترة راحة”.

وأضاف: “باشر الأخ العزيز آدم ديليمخانوف، بطل روسيا وعضو مجلس دوما الدولة الروسي، على رأس وحدات من جمهورية الشيشان، في تنفيذ مهام في منطقة العملية العسكرية الخاصة على أراضي أوكرانيا وجمهورية دونيتسك الشعبية”.

وأشار قديروف، إلى أن هؤلاء المقاتلين، توجهوا بعد تحرير ماريوبول وسيفيرودونتسك وليسيتشانسك وبوباسنا ومدن أخرى، لقضاء إجازة، والآن عادوا إلى خط المواجهة.

وتابع: “في وقت سابق وعدتكم بالأخبار السارة، وكنتم دائماً تحصلون عليها لاحقاً، والآن، تحلوا بالصبر وانتظروا النتائج الممتازة من الخطوط الأمامية من مقاتلينا. وهذا ما سيحدث بالتأكيد”.

ووجّه خطابه إلى الأوكران، قائلاً: “انتظروا المفاجآت”، معلناً عن قدوم الهجوم “على طول خط المواجهة بأكمله”.

مواضيع ذات صِلة : بعد تقدم جيشها على نقاط عدّة.. أوكرانيا تتحدث عن “هزيمة” بوتين

والجدير ذكره أن الرئيس الشيشاني، رمضان قديـروف، انتقد يوم أمس، أداء القوات الروسية بعد الانسحاب من مناطق في شرق أوكرانيا، وهدد بالاتصال بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتين وإبلاغه، مشيراً إلى توقعاته بأنه لا يعلم حقيقة ما يجري في الميدان.

شاهد أيضاً : الكابوس المرعب الذي تخشاه روسيا في أوكرانيا وتسعى أمريكا لجعله حقيقياً..وثائقي حرب العصابات

بعد بدء تقهقر جيش بوتين.. قديروف يتخذ خطوة عاجلة على أرض المعركة
بعد بدء تقهقر جيش بوتين.. قديروف يتخذ خطوة عاجلة على أرض المعركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى