الحسكة وريفها

ملخص الحسكة اليومي 27-7-2018

الوضع العام:

تشهد المدينة هدوءاً عاماً دون وجود أي مشاكل أمنية تذكر بالإضافة إلى عدم استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق السوداء بالمدينة.

فيما زار وفد من مجلس سوريا الديمقراطية ضم كل من “رئيسة مجلس سوريا الديمقراطية الهام أحمد ورئيس حزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان، بالإضافة إلى ثلاثة مسؤولين آخرين ليلة أمس العاصمة السورية دمشق لإجراء مفاوضات مع النظام السوري، وذلك بناء على دعوة من الحكومة السورية.

واعتقلت قوات الأمن الداخلي التابعة للإدارة الذاتية، رئيس فرع الهجرة والجوازات بدمشق “لعقيد أنور مخلف الديري” من منزله في قرية عجاجة جنوبي الحسكة يشار إلى  أن العقيد أنور الديري بإجازة نظامية لزيارة أهله بريف الحسكة.

من جانب آخر وبحسب مصادر خاصة إن قوات التحالف الدولي أجرى عملية إنزال جوي اليوم عبر حوامة وتغطية من الطيران الحربي وبمؤازرة من قوات مكافحة الإرهاب H.A.T التابعة لقوات الأسايش، بين قريتي تل مشحن وتل دويم بريف بلدة اليعربية التابعة لمدينة المالكية استهدف منزلا على أطراف البلدة اعتقل فيه ثلاثة عناصر من تنظيم الدولة اثنين منهم يحملون الجنسية العراقية والآخر سوري من الحسكة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق