نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 10-8-2018

درعا:
مقتل أكثر من 15 عنصراً لقوات النظام بينهم ضابط برتبة مقدم جرّاء انفجار ألغام في معمل السجاد في بلدة محجة بريف درعا.

إدلب:
شن الطيران الحربي غارات جوية كما ألقى الطيران المروحي عدّة براميل متفجرة على ناحية التمانعة بريف إدلب الجنوبي أدت لسقوط جرحى مدنيين وسط حركة نزوح للمدنيين من البلدة في حين اعتقلت هيئة تحرير الشام 10 أشخاص من جماعة المصالحات مع النظام في بلدة داديخ بريف إدلب الجنوبي، فيما انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تقل عناصر الهيئة على طريق سراقب- سرمين دون تسجيل إصابات فيما استهدفت قوات النظام المتمركزة في ريف اللاذقية بالقذائف الصاروخية بلدة بداما بريف إدلب الغربي.

حلب:
وصل رتل أمريكي صباح اليوم إلى قاعدة السعيدية غربي منبج في ريف حلب تزامناً مع تحليق مكثف لطيران الاباتشي الأمريكي  في سماء المدينة.

حماة:
استهدف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة وسط مدينة اللطامنة شمال حماة كما شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة كفرزيتا دون عرفة حجم الأضرار بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع في سماء المنطقة.

دير الزور:
استهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ البادية الجنوبية لمدينة الميادين بريف ديرالزور فيما أرسل التحالف الدولي مزيداً من المعدات القتالية إلى قسد عبر معبر “فيش الخابور ” الحدودي مع العراق في ريف المالكية.

اللاذقية:

سمع أصوات انفجارات في مدن الساحل ليلة أمس ناتجة عن إطلاق الدفاعات الروسية لصواريخ أرض جو بشكل عشوائي على طائرات بدون طيار تقوم بإلقاء قذائف متفجرة على مطار حميميم.

 

IMG 0357

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى