الشأن السوري

عبوة تُصيب قائد الشرطة الحرّة وعنصره، والمعارضة تصدُّ محاولة تقّدم بريف حلب

انفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم الأربعاء الموافق لـ الخامس عشر من أغسطس / آب الجاري، في مدينة الأتارب الواقعة غرب محافظة حلب تسبب بإصابة قائد وعنصر من الشرطة الحرة.

 

وأوضحت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب، أنَّ العبوة كانت مزروعة على طريق “كفرناصح” حيث انفجرت أثناء وصول الشرطة الحرة والجهات المختصة لتفكيكها، ما أسفر عن إصابة رئيس مركز الشرطة “أحمد المكسور” وشرطي من عناصر المركز بجروح طفيفة، بالتزامن مع تحليقٍ لطيران الاستطلاع في ريف حلب الغربي.

 

ويُذكر أنه خلال اليومين الماضيين انفجرت عبوة ناسفة في ذات المكان، فيما لم تخلّف إصاباتٍ بين المدنيين.

 

وعسكرياً، قالت مراسلتنا أنَّ قوّات المعارضة المتمثلة بـ “الفيلق الثالث” والتابعة للجيش الوطني تمكّنت من صدِّ محاولة تسلل للوحدات الكردية بعد منتصف ليلة الأربعاء، وذلك على محور قرية “المالكية” بمدينة عفرين في ريف حلب الشمالي.

 

وأمس الثلاثاء، قامت قوّات النظام المتمركزة على أطراف المنطقة باستهداف محيط قرية “تل باجر” في ريف حلب الجنوبي بالمدفعية الثقيلة، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات بشرية.

 

وإلى ذلك، قامت أمنية :لواء السمرقند” بتعذيب الشاب “عبود الكيف” بعد خلاف شخصي بينه وبين أحد عناصر اللواء في قرية “الكريدية” شرقي مدينة الباب في الريف الشمالي الشرقي لحلب.

IMG 20170503 WA0032

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق