شاهد بالفيديو

فيديو لـ الأميرة سلمى يثير تفاعلاً خلال مشاركتها بعملية إنزال جوي بغزة

أثارت الأميرة سلمى ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، تفاعلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورها وهي تشارك بعملية إنزال جوي لمواد طبية شمال قطاع غزة.

فيديو لـ الأميرة سلمى يثير تفاعلاً

وقالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، مساء أمس الخميس: “نفذت القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، عملية إنزال جوي خامسة، لمواد ومستلزمات طبية عاجلة بواسطة مظلات للمستشفى الميداني الأردني/ غزة 76”.

 


وأضافت: “ورافقت طاقم الطائرة، التي سيرت بتوجيهات ملكية سامية، سمو الأميـرة سلمى بنت عبدالله الثاني التي تحمل رتبة ملازم أول/ طيار في سلاح الجو الملكي”.

وتابعت: “تمكن طاقم الطائرة التابعة لسلاح الجو الملكي من إنزال الصناديق التي تحوي مستلزمات طبية وعلاجية لاستمرارية وديمومة عمل المستشفى”.

 


وزادت: “وأكدت القوات المسلحة، أنها مستمرة بتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للأهل في قطاع غزة، تخفيفاً عنهم جراء ما يتعرضون له من ظروف صعبة، نتيجة استمرار الحرب الإسرائيلية المستعرة على القطاع“.

كما قالت إن هذه الخطوة تأتي “تنفيذاً للتوجيهات الملكية في زيادة قدرة الكوادر الطبية ولتعزيز وتطوير إمكانات المستشفيات بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية، في ظل الحرب على القطاع”.

 


يذكر أن الأميـرة سلمى دخلت التاريخ في عام 2020 عندما أصبحت أول طيارة عسكرية في الأردن.

الأميرة سلمى
فيديو لـ الأمـيرة سلمى يثير تفاعلاً خلال مشاركتها بعملية إنزال جوي بغزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى